المحليات

سمو محافظ حفر الباطن يستقبل رئيس المجلس التأسيسي للقطاع الشرقي والرئيس التنفيذي لشركة الصحة القابضة

حفر الباطن - تركيه الشمري :  

استقبل صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ حفر الباطن، اليوم، رئيس المجلس التأسيسي للقطاع الشرقي الأستاذ عصام بن عبدالقادر المهيدب، والرئيس التنفيذي لشركة الصحة القابضة الأستاذ ناصر بن محمد الحقباني، وعددًا من القيادات الصحية، وذلك بمناسبة انعقاد لقاء “صُنّاع الأثر” الذي ينظمه تجمع حفر الباطن الصحي.

وجرى خلال الاستقبال مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بتطوير الخدمات الصحية في المحافظة، وتعزيز جودة وكفاءة الأداء، بما يواكب مستهدفات برنامج تحول القطاع الصحي ورؤية المملكة 2030، ويسهم في تحسين تجربة المستفيد ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين.

وأكد سمو محافظ حفر الباطن أهمية مواصلة العمل التكاملي بين الجهات ذات العلاقة، ودعم الجهود الرامية إلى تطوير المنظومة الصحية في المحافظة، مشيدًا بما يحظى به القطاع الصحي من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة – أيدها الله -، وبما يبذله منسوبو القطاع الصحي من جهود في خدمة المستفيدين.

من جانبهم، ثمّن رئيس المجلس التأسيسي للقطاع الشرقي والرئيس التنفيذي لشركة الصحة القابضة، اهتمام سمو محافظ حفر الباطن ودعمه المستمر للمبادرات والبرامج الصحية، مؤكدين أن لقاء “صُنّاع الأثر” يأتي لتعزيز التواصل مع منسوبي تجمع حفر الباطن الصحي، وتمكين الكفاءات، وترسيخ ثقافة التحول وصناعة الأثر المستدام في الخدمات الصحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى