معرض “بصمتي” للفن التشكيلي يشهد حضورًا لافتًا.. ومكتب مدينتي المعذر يحتضن الإبداع لمدة يومين

تكبير الخط ؟
شهد معرض “بصمتي” للفن التشكيلي والرسم الذي يحتضنه مكتب مدينتي بحي المعذر حضورًا مميزًا من الفنانين والفنانات والأسر المنتجة والمهتمين بالفنون وسط أجواء ثقافية وإبداعية عكست تنوع المواهب المشاركة.
وشارك في المعرض عدد من الأشخاص ذوي الإعاقة ومتلازمة داون الذين قدموا أعمالًا فنية متميزة حظيت بإعجاب الزوار، كما تخللت الفعالية مشاركات لفرق إنشادية إلى جانب حضور عدد من صناع المحتوى والإعلاميين وممثلي القنوات الفضائية والذين وثقوا فعاليات المعرض.
وأشرف على تنظيم المعرض الأستاذ عبد الرحمن اللهيم فيما تولت الأستاذة مشاعل المحمود مسؤولة الفعاليات بمكتب مدينتي بحي المعذر متابعة وتنسيق جميع تفاصيل الفعالية بما أسهم في نجاحها وخروجها بصورة مميزة.
وجاءت فكرة إقامة المعرض بمبادرة من الأستاذ سعود الشايب إيمانًا بأهمية دعم الفنانين وإبراز إبداعاتهم، بينما تولت الناشطة المجتمعية البندري الثنيان توجيه الدعوات والتنسيق مع الجهات المشاركة مما أسهم في تحقيق حضور واسع وتفاعل كبير مع الحدث.
ويُقام المعرض يومي الأحد والاثنين الموافق 28 و29 يونيو 2026 وذلك من الساعة 6:30 مساءً وحتى الساعة 10:00 مساءً حيث يتيح للزوار فرصة الاستمتاع بالأعمال الفنية المتنوعة، والتعرف على إبداعات الفنانين والأسر المنتجة في تجربة تجمع بين الفن والتراث والإبداع.
وشهد اليوم الأول من المعرض إقبالًا لافتًا من الزوار على شراء اللوحات الفنية والأعمال الإبداعية حيث تم بيع أكثر من 10 لوحات في دلالة على المستوى الفني المتميز الذي قدمه المشاركون وما حظيت به أعمالهم من إعجاب وتقدير، الأمر الذي أسهم في دعم الفنانين وتشجيعهم على مواصلة عطائهم وإبراز مواهبهم. وشهدت الفعاليات كذلك مشاركة فريق الصقور لسيارات الريموت كونترول ألمتنوعة والمختلفة الأنواع والأحجام .
ويؤكد المعرض أن لكل بصمة حكاية، ولكل موهبة فرصة لتتألق.

















