أخبار الشرقيةالمحليات

أمانة الشرقية تنظم 4 ورش عمل لجائزة الأمين للتميز

الدمام - سلطان الجمعان:  

نظمت أمانة المنطقة الشرقية، مؤخرا (4) ورش عمل افتراضية، تُعنى بجائزة الأمين للتميز، بفرعيها المؤسسي والوظيفي، وذلك على فترات زمنية متقاربة، واختتمت اليوم الأربعاء 2/1/1443هـ.

وركزت الورش على شرح المعايير الخاصة بكل فئة من الجائزة، وتوضيح طريقة الاشتراك بالجائزة، وجدول المواعيد، ومراحل الجائزة، كما تم التنويه من خلالها على أن جميع المشاركات يتم استقبالها عن طريق موقع الأمانة وبشكل آلي.

من جانبه حث معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، جميع المشاركين للاستفادة من الخبرات والمهارات التي يتم توفيرها في مثل هذه المناسبات، والعمل على تطبيقها بما يساهم بدفع مستوى الجودة والتميز؛ لتحقيق أهداف الأمانة والحصول على أعلى نسب لمستويات الرضا للمستفيدين.

من جهته أشار مدير عام الجودة والتميز المؤسسي المهندس علي بن سعيد القرني، إلى أهمية بناء القدرات بوضع الخطط والمناهج وتوفير الموارد والدعم؛ لتطوير مستوى الجودة بالخدمات والمشاريع التي تقدمها الأمانة، بحيث يصبح التطوير ثقافة ترتكز على الاستدامة والإبداع والابتكار؛ لمواكبة المتغيرات في البيئة المحيطة، مؤكداً دور الإدارات العليا في هذه العملية بالدعم والمساندة والمكافأة والتوعية والتدريب وغيرها؛ لمساعدة منسوبي الأمانة على تحقيق النجاح في تطبيق الجودة والالتزام بها وتحقيق أهداف الأمانة في الارتقاء بمستوى الخدمات البلدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى