الإقتصادية

سمو أمير الرياض بالنيابة يرعى توقيع اتفاقيات تعاون وشراكات مجتمعية بين فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية والاجتماعية بالمنطقة وعدد من القطاعات

درة - واس:  

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة في مكتبه بقصر الحكم اليوم، توقيع اتفاقيات تعاون وشراكات مجتمعية بين فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية والاجتماعية بالمنطقة وعدد من القطاعات.
وأكد سموه أهمية التعاون والشراكات المجتمعية لتحقيق التكامل لخدمة المجتمع من خلال عمل تنظيمي ومؤسسي.
وشملت الاتفاقيات التوقيع بين فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية والاجتماعية بالرياض مع كلاً من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة، وذلك لتقديم برامج تدريبية واستشارات وأبحاث ودراسات وورش عمل متعلقة بتعزيز المسؤولية الاجتماعية والتعاون في البرامج والفعاليات والمناسبات المجتمعية وتمكين التدريب التعاوني المشترك، ووقعها مدير فرع الموارد البشرية بالمنطقة الدكتور محمد الحربي ومدير المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة عبدالرحمن المقبل.
كما وقعت مذكرة تعاون بين كلية الخدمة الاجتماعية بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن وفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية والاجتماعية تتضمن الاستعانة بأعضاء الكلية في تقديم الاستشارات وعضوية اللجان وتدريت خريجات كلية الخدمة الاجتماعية للحصول على الخبرة ووقع الاتفاقية من الجامعة الدكتورة حمده الفرائضي.
ووقعت اتفاقية تعاون بين جمعية المكفوفين الأهلية “كفيف” وفرع وزارة الموارد لتنفيذ مبادرات مجتمعية خاصة بذوي الإعاقة وتأهيل وتوظيف الأشخاص ذوي الإعاقة والتعاون في توفير الباحثين عن عمل من ذوي الإعاقة وتمكينهم ووقع الاتفاقية من جمعية كفيف رئيس مجلس الإدارة سعود الراجحي.
فيما وقعت اتفاقية تعاون بين شركة استرولابز لحاضنات ومسرعات الأعمال وفرع الموارد البشرية تهدف إلى إقامة معسكرات تأهيلية للشباب والشابات المختصين بالتسويق الرقمي لتعظيم فرصهم ومساعدتهم في الحصول على وظائف ودعم المواهب ووقعها من جانب الشركة رئيس تطوير الأعمال وعلاقات العملاء هيثم الضميري.
وأبرمت اتفاقية تعاون بين فرع الموارد البشرية ومركز تعارفوا للإرشاد الأسري لتقديم الاستشارات وورش العمل وتقديم العضويات العامة لمنسوبي ومنسوبات فرع الوزارة وتقديم مجانية بنسب محددة للأيتام وأسر الضمان الاجتماعي بالإضاة إلى التعاون في عدد من البرامج ووقعها من جانب المركز الدكتورة نجوى الثقفي.
حضر توقيع الاتفاقيات وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية سعود بن عبدالعزيز العريفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى