الرياضة

بـ 3 مباريات .. الجولة الخامسة من دوري المحترفين تواصل مواجهاتها مساء اليوم

درة - متابعات:  

تواصل الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021-2022، مواجهاتها مساء اليوم الجمعة بثلاثة لقاءات.

التعاون ضد الرائد
يسعى التعاون لتضميد جراحه حينما يخوض مواجهةً صعبة أمام غريمه التقليدي الرائد، في المواجهة التي يحتضنها ستاد مدينة الملك عبدالله بالقصيم، وفي المقابل يبحث الرائد عن تعميق جراح جاره التعاون ومواصلة تقدمه في سلم الترتيب بعد المستويات المميزة التي يقدمها.

ويُقام اللقاء في تمام الساعة 6:45 بتوقيت مكة المكرمة، عبر شاشة القناة الرياضية السعودية (ssc6) اتش دي.

ضمك ضد الشباب
يستقبل نادي ضمك ضيفه الشباب على ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) ، وييدخل ضمك تلك المباراة وهو في المركز السادس بسبع نقاط من أربع مباريات وسيسعى لمواصلة بدايته الجيدة نوعا ما والالتحاق بركب الصدارة ولو مؤقتا، أما الشباب فيقع في المركز العاشر برصيد أربع نقاط فقط ويسعى الشباب إلى الفوز والاستفاقة سريعا واللحاق بمركز جيد يؤهله للمنافسة هذا الموسم.

ويُقام اللقاء في تمام الساعة 6:45 بتوقيت مكة المكرمة، عبر شاشة القناة الرياضية السعودية (ssc5) اتش دي.

الأهلي ضد الفتح
يستضيف فريق الأهلي نظيره الفتح في مواجهة صعبة في ظل البحث عن الفوز من جانب الفريقين، حيث فشل الملكي في تحقيق أي انتصار منذ بداية الموسم وتعثر في التعادل في الجولات الأربعة، فيما حقق الفتح انتصارين وتعادل وخسارة وحصد 7 نقاط في المركز الثاني في جدول الترتيب، بينما الراقي يأتي في المركز التاسع.

ويُقام اللقاء في تمام الساعة، 8:30 بتوقيت مكة المكرمة، عبر شاشة القناة الرياضية السعودية (ssc1) اتش دي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى