الإقتصادية

القصبي يلتقي الوزير المكلف لشؤون التجارة الفرنسي ونائب وزير التجارة الأمريكي.. ومديري سوفت بنك وجنرال موتورز وبورصة لندن

درة - الرياض :  

التقى معالي وزير التجارة الدكتور ماجد عبدالله القصبي، بحضور معالي نائب الوزير الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للتنافسية الدكتورة إيمان بنت هباس المطيري بمجموعة من المسؤولين على هامش أول أيام  أعمال الدورة الخامسة لمبادرة مستقبل الاستثمار التي تنعقد بالرياض خلال الفترة 26 – 28 أكتوبر 2021م.

وبحث القصبي مع الوزير المكلف لشؤون التجارة والاقتصاد الفرنسي السيد فرانك ريستر، ونائب وزير التجارة الأمريكي السيد دون جريفس، سبل تطوير العلاقات الاقتصادية والاستفادة من الفرص التجارية في ضوء رؤية المملكة 2030، وتعزيز الشراكة في كافة المجالات، وتبادل الخبرات في القطاعين الحكومي والخاص، ورفع مستوى التبادل التجاري.

كما التقى القصبي بالرئيس التنفيذي لشركةSoft Bank Investment Advisors السيد راجيف ميسرا، والرئيس التنفيذي لبورصة لندن السيدة جوليا هاجيت، والرئيس والمدير الإداري لشركة جنرال موتوروز في الشرق الأوسط وأفريقيا السيد لؤي الشرفاء لبحث عدد من الموضوعات التجارية والاستثمارية ذات الاهتمام المشتراك.

كما بحثت هذه اللقاءات سبل تعزيز التعاون الاقتصادي وزيادة حجم التبادل التجاري مع الدول الصديقة، وتعزيز الابتكار وريادة الأعمال وتطوير التقنيات والفرص الواعدة في مختلف القطاعات وفق رؤية المملكة 2030.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى