المحليات

سمو أمير القصيم يستقبل السفير البحريني ورئيس وأعضاء جمعية “هاد” للدعوة والإرشاد بعنيزة

درة - واس :  

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمكتبه اليوم، السفير البحريني لدى المملكة الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة.
ورحب سموه بالسفير البحريني، منوهًا بعمق العلاقات الأخوية المتجذرة بين المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين الشقيقة والأسرتين الحاكمتين، التي تعتبر نموذجًا مشرفًا للعلاقات الأخوية المتميزة في جميع المجالات.
وأعرب سموه عن شكره للشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة على جهوده الصادقة في أداء مهمته سفيرًا لمملكة البحرين لدى المملكة بكل كفاءة، وتوطيد العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بالإمارة اليوم، رئيس مجلس إدارة جمعية “هاد” للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة عنيزة الدكتور حمود الصايغ، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية.
واستمع سموه إلى شرحٍ من رئيس مجلس إدارة الجمعية عن أعمالها ومهامها، إضافة إلى اطلاعه على أبرز الأنشطة والبرامج والأعمال الدعوية والتعليمية التي تستهدف جميع فئات المجتمع، وللجاليات بمختلف جنسياتها.
وأكد سمو الأمير فيصل بن مشعل أهمية الجهود التي تقوم بها الجمعية في سبيل توعية المجتمع، متمنيًا للقائمين عليها التوفيق في مهام عملهم.
حضر اللقاء وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان، ومحافظ عنيزة عبدالرحمن السليم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى