الرياضة

تقرير| تفاصيل الجولة 19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

خليفه الجاسم - الأحساء:  

افتتحت الجوله التاسعه عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بمواجهة الأهلي والتعاون التي إنتهت بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد الأهلي للنقطة
21 في المركز التاسع بينما يقبع التعاون في المركز الخامس عشر برصيد 18 نقطه

ولعب الأهلي والتعاون في دوري المحترفين 23 مباراه فاز الأهلي في 8 مباريات وتعادلا في 9 مباريات، وفاز التعاون في 6 مباريات سجل الأهلي 42 هدف و‏ سجل التعاون 35 هدف.

وفي اللقاء الثاني حقق الاتحاد فوزاً ثميناً على أبها برباعيه مقابل لاشيء وبتلك النتيجه رفع الاتحاد رصيده الى 44 نقطه في صدارة ترتيب الدوري بينما تجمد رصيد أبها عند 25 نقطه في المركز الثامن.

وفي اللقاء الثالث حقق النصر فوزاً غالياً وثميناً بعد فوزه على نظيره الطائي بنتيجة 4 أهداف مقابل 1هدف ويصعد إلى المركز الثاني برصيد 38 نقطه بينما جاء الطائي في المركز 13 برصيد 19 نقطة.

وفي اللقاء الرابع الباطن يتجاوز الفتح بثلاثيه مقابل هدفين في المباراه التي أقيمت في ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضيه وبهذا الفوز رفع الباطن رصيده 19 نقطه في المركز 12 وتجمد رصيد الفتح عند 18 نقطه في المركز 14
وفي اللقاء الخامس تفوق الشباب على الحزم بنتيجة 2 هدفين مقابل 1 هدف وبهذا الفوز يرفع رصيده 37 نقطه ويتراجع للمركز الثالث بينما الحزم يقبع في المركز الأخير من الدوري برصيد 14 نقطة .

بينما تأجلت مباراة نادي الهلال أمام نظيره الفيحاء بسبب مشاركته في كأس العالم الأندية المقامه في أبوظبي وفي المركز الرابع برصيد 31 نقطة.

انتهى لقاء الاتفاق والرائد بتعادل إيجابي لكل منهما وبهذا التعادل يرفع رصيد الاتفاق الى 20 نقطه ويرفع رصيد الرائد الى 25 نفطه في المركز السابع
واستطاع الفيصل الفوز على ضمك بنتيجة 3 أهداف مقابل لاشيء ليرفع رصيده الى19 نقطه في المركز 11 ويحتل ضمك المركز الخامس برصيد 30 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى