المحليات

سمو أمير الجوف يلتقي برؤساء مراكز القريات .. ويفتتح مركز “شمل” للأطفال المحضونين بالمحافظة

الجوف - واس:  

حث صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف خلال لقائه رؤساء المراكز التابعة لمحافظة القريات اليوم بالعمل بما يتناغم مع رؤية المملكة 2030 التي تحرص كل الحرص على جودة الخدمات التي تقدمها لأبناء هذا الوطن في ظل دعم القيادة الحكيمة -أيدها الله- .
وناقش سموه خلال اللقاء الذي جمعه برؤساء المراكز بحضور وكيل الإمارة حسين بن محمد آل سلطان ومحافظ القريات عبدالله الجاسرعدداً من الموضوعات المتعلقة بسير العمل سعياً لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ، والدور الفاعل لرؤساء المراكز لخدمة المواطنين والاستماع إلى مطالبهم واقتراحاتهم والعمل على دراساتها واتخاذ المناسب حيالها .
ثم استمع الأمير فيصل بن نواف لمداخلات رؤساء المراكز ومقترحاتهم .

كما افتتح سموه اليوم، بمحافظة القريات مركز شمل المختص بتنفيذ أحكام الرؤية والزيارة للطفل المحضون بالشراكة مع وزارة العدل.
واستمع سموه إلى شرح من أمين مجلس الإدارة الدكتور ثامر الكويكبي عن أهداف المركز وآلية العمل والخدمات المقدمة، مشيراً إلى أن مراكز شمل تتوزع على مختلف مناطق المملكة، وهي إحدى مبادرات وزارة العدل لإيجاد بيئة آمنة وملائمة لتنفيذ أحكام الرؤية والزيارة بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، ويتلقى الأطفال العناية الكاملة والتهيئة النفسية اللازمة، حيث تقدم المراكز الدعم الاجتماعي والنفسي لأطراف النزاع الوالدين والأطفال.‏
حضرالافتتاح وكيل إمارة منطقة الجوف حسين بن محمد آل سلطان ومحافظ القريات عبدالله بن صالح الجاسر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى