المحليات

أمين منطقة الحدود الشمالية يجتمع برؤساء البلديات والوكلاء وعددًا من مديري الإدارات بالأمانة

درة - عرعر:  

رأس سعادة أمين منطقة الحدود الشمالية المهندس شمام بن سعيدان الشمري الاجتماع الدوري لرؤساء البلديات والوكلاء ومديري الإدارات بالأمانة وذلك لاستعراض نسب الإنجاز بالمشاريع الجاري تنفيذها ومناقشة مؤشرات الأداء إضافة لما تم إنجازه في معالجة التشوه البصري .

وأكد سعادة الأمين خلال الاجتماع حرص الأمانة بالعمل على بذل المزيد من الجهود التخطيطية ورفع كفاءة مشاريع البنية التحتية وهو ما وجه به صاحب السمو الملكي أمير منطقة الحدود الشمالية خلال اجتماع سموه بقيادات القطاع البلدي بالمنطقة والعمل على تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة .

كما أكد على أهمية رفع مستوى رضا المستفيدين من خلال جودة المعالجات وفقاً للأدلة والمواصفات المعتمدة في معالجة عناصر التشوه البصري وسرعة مباشرة البلاغات في تحسين المشهد الحضري ومتابعتها بشكل شخصي من رئيس البلدية من أجل إبراز صورة مميزة للمنطقة .

واستعرض خلال الاجتماع نسبة البلاغات في الأحياء وخطة البلديات لمعالجة البلاغات الواردة حيث وأكد سعادته على أهمية التركيز على الرقابة الفنية وذلك بإعداد جدول جولات للمراقبين لرصد المخالفات والتشوهات من خلال مركز البلاغات 940.

وفي الختام ثمن أمين المنطقة الجهود المبذولة من حكومتنا الرشيدة بالقطاع البلدي عبر كافة أمانات المملكة عامة ومنطقة الحدود الشمالية خاصة مؤكدًا حرص أمانة المنطقة وبلدياتها على تحقيق كافة المستهدفات والحرص على تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين بالمنطقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى