المجتمع والصحة

مبادرة “إدخال بهجة” في زيارة لمركز التأهيل النسائي بالدرعية

درة - الرياض :  

انطلقت مبادرة ( إدخال بهجة ) بالفن التشكيلي التطوعية في أولى زياراتها لـ مركز التأهيل الشامل للإناث بالدرعية مساء يوم أمس الأربعاء ١٤٤١/٦/١١ هـ بقيادة مؤسسة المبادرة و الفريق التطوعي أ. فاطمة مسودي، وقائدة الفريق بالرياض الأستاذة / نادية داؤد
وعدد من المتطوعات بالفريق.

وقد كان في استقبال الفريق التطوعي كلا من : (مشرفة التأهيل المجتمعي آمال حمد الثاقب، الأخصائية الاجتماعية فاطمة العتيبي، المراقبات الاجتماعيات ” عائشه بكر، غشمة البيشي”، المسؤولة الاجتماعية هيا القريني).

ومركز التأهيل الشامل للإناث بالدرعية هو “دار إيوائية لخدمة ذوي الإحتياجات الخاصة تشرف عليه وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ويضم مركز التأهيل الشامل أقسامًا عديدة لخدمة ذوي الإحتياجات الخاصة (القسم الطبي, العلاج الطبيعي, القسم الاجتماعي, الوحدة التدريبية, البرامج والأنشطة, وأقسام أخرى مساندة).

وقد قدم الفريق أثناء هذه الزيارة عددًا من اللوحات الفنية والهدايا الرمزية، وتخلل برنامج الزيارة رقصات من قبل المتطوعات والنزيلات على أنغام أناشيد وطنية كنوع من الترويح وإدخال السرور، كما قامت الرسامة السينمائية الأستاذة اسماء الحماد بالرسم على وجوه بعض النزيلات بالمركز.

وفي ختام الزيارة قامت مؤسسة الفريق الأستاذة فاطمة مسودي بتسليم درع تذكاري لنائبة مديرة المركز الأخصائية الاجتماعية والمشرف الإداري فاطمة العتيبي، باسم كافة أعضاء الفريق التطوعي.

كما تقدمت مسودي عن نفسها ونيابة عن نائبتها نورة المعطاني بالشكر والتقدير لمديرة المركز الأستاذة سميرة بنت عمر هلابي وكافة منسوبات المركز على حسن استقبالهن لفريق إدخال بهجة التطوعي ولكل العضوات المتطوعات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى