المحليات

سمو أمير القصيم يؤكد أهمية دور الجمعيات الإعلامية لخدمة وتطوير العمل الإعلامي بمهنية وكفاءة عالية

درة - واس :  

أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم على أهمية دور الجمعيات الإعلامية لخدمة وتطوير العمل الإعلامي بمهنية وكفاءة عالية، بما يحقق التطلعات المأمولة عن الدور الإعلامي والمساهمة في إبراز المنجزات المتحققة للمنطقة، وما تتميز به من اقتصاديات سواء في المهرجانات الموسمية أو القطاعات الزراعية و الصناعية.
جاء ذلك ، خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة اليوم، محافظ البكيرية محمد العريفي ، يرافقه رئيس مجلس إدارة جمعية إعلام البكيرية حمود المطيري وعدد من أعضاء الجمعية، وذلك بعد صدور القرار بتأسيس الجمعية، بحضور وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان .
وأكد سمو أمير القصيم أهمية دور الجمعية إعلامياً لخدمة المنطقة ، ودعم التواصل مع الوسائل الإعلامية بكافة اختصاصاتها وأنشطتها، داعياً إلى التركيز على الجانب التأهيلي والتوعوي فيما يخص الاستخدام الأمثل لوسائل التواصل الاجتماعي ، متمنياً لمنسوبي الجمعية التوفيق للوصول إلى الأهداف المنشودة بإذن الله.
واستمع سموه إلى شرح من رئيس مجلس إدارة الجمعية ، عن أهداف الجمعية وخططها وبرامجها المستقبلية وأنشطتها التي نفذتها خلال الأشهر الماضية.
وفي ختام اللقاء تسلم سموه تقريراً تعريفياً بالجمعية وأبرز أنشطتها التي تسعى إلى إقامتها خلال الفترة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى