الرياضة

نادي العين السعودي يوقع عقد رعاية استثمارية مع شركة العناية الوطنية ( جنتو )

الدمام- سلطان الدوسري :  

وقع رئيس نادي العين السعودي الأستاذ حسن بن احمد الزهراني والرئيس التنفيذي لشركة العنابة الوطنية المهندس محمد بن زنبيل عقد رعاية استثمار مع شركة العناية الوطنية للتصنيع في العلامة التجارية( جنتو ) وذلك مساء يوم امس الثلاثاء ٩-٤-١٤٤٥هـ الموافق ٢٤ أكتوبر ٢٠٢٣ في فندق الدمام بالاس بالدمام.
وذلك بحضور الأستاذ راشد طاهر الزهراني نائب رئيس نادي العين والأستاذ عبدالعزيز راجح عضو مجلس النادي والأستاذ عيضه عبدالله الزهراني المدير التنفيذي لكرة القدم والأستاذ محمد علي مدير الكرة بالنادي والأستاذ أحمد القرني سكرتير النادي.
والأستاذ عساف العمري مدير اداره التسويق بشركة العناية الوطنية والأستاذ أحمد الاحمد المدير المساعد لعلامة ( جنتو ) .
وبحضور عدد من الرياضيين والاعلاميين والاعلاميات في المنطقة الشرقية وبعد مراسم التوقيع رد رئيس نادي العين السعودي والرئيس التنفيذي لشركة العناية الوطنية على اسئلة واستفسارات الاعلاميين .
من جهته ثمن رئيس نادي العين الأستاذ حسن بن أحمد الزهراني هذه الرعاية وقال انها تأتي امتداد بين الطرفان في جميع المجالات مثمناً كل الجهود ومقدماً الشكر للأستاذ سعيد بن رداد الزهراني على وقفاته مع النادي والدعم المادي والمعنوي وحضوره مع النادي في كل زمان ومكان .
من جهته ثمن المهندس محمد زنبيل الرئيس التنفيذي لشركة العناية الوطنية للتصنيع هذا التعاون المتجدد مع نادي العين السعودي عبر إحدى علاماته التجارية “جنتو”مؤكداً التزامهم في شركة العناية الوطنية للتصنيع بالوقوف إلى جانب نادي العين في مختلف الأوقات، وحرصهم للمشاركة في تطوير صناعة الرياضة في المملكة العربية السعودية بشكل عام وقال زنبيل ان لدينا توجه في توقيع عدد من الرعايات الاستثمارية قادمة مع اندية المنطقة الشرقية وتوسيع دائرة الاستثمار في الرياضة .
من جهته عبر الرئيس التنفيذي بنادي العين الأستاذ أحمد عبد الرحمن الزهراني عن أهمية هذه الشراكة مع شركة العناية الوطنية للتصنيع ممثلة في العلامة الفارقة تجارياً “جنتو”والتي تعد من أهم المنتجات الوطنية في السوق السعودي، وقدم الزهراتي شكره لرئيس مجلس إدارة الشركة الشيخ سعيد بن رداد الزهراني ورئيسها التنفيذي المهندس محمد بن زنبيل وكافة منسوبي الشركة .
هذا وقد ثمن الجميع هذه الرعاية الاستثمارية متمنين التوفيق لنادي العين السعودي وشركة الغنايم الوطنية للتصنيع.
وفي نهاية الحفل تناول الجميع مأدبة العشاء التي اعدت للمناسبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى