أخبار الشرقية

أمانة الشرقية: استكمال أعمال إعادة تأهيل (11,000م2) من أرصفة مضامير المشاة والجزر الوسطية بالنعيرية

درة - سعود العوده :  

(تواصل أمانة المنطقة الشرقية، أعمال الصيانة وإعادة تأهيل عدد من أرصفة المشاة والجزر الوسطية وطرق الخدمة بمداخل محافظة النعيرية، والشوارع الرئيسية بها، ورفع كفاءة عدد من المرافق العامة.
من جانبه أوضح رئيس بلدية محافظة النعيرية المهندس محمد بن علي اليامي، بأنه وضمن جهود البلدية المستمرة لتحسين المشهد الحضري ومعالجة التشوهات البصرية والتوسع في أعمال تحسين وتجميل مداخل المحافظة ومشاريع أنسنة المدن، تنفذ حاليًا أعمال إعادة التأهيل والصيانة لعدد من الأرصفة بمداخل المحافظة والشوارع الرئيسية لتحقيق جودة الحياة وتحسين المشهد الحضري، مشيرا الى أنه يجري العمل حالياً على إعادة تأهيل (11,000) م2 من الأرصفة والانترلوك، مؤكدا استمرار الأعمال خلال الفترة القادمة لتشمل عددًا من الشوارع الرئيسية بالأحياء السكنية.
وأشار المهندس اليامي الى أن الأعمال المنفذة شملت عددًا من المواقع بالمحافظة، ومنها ممشى الروضة، والمدخل الشرقي للمحافظة (طريق الدمام – حفر الباطن) وشارع عمرو بن العاص، حيث سيتم إعادة تأهيل ورفع كفاءة أرصفة المشاة، وتركيب بلاط إنترلوك على الأرصفة وتنفيذ العديد من الأعمال التجميلية.
وأكّد رئيس البلدية على أن جميع الأعمال تتم وفق معايير تصميمية عالية الجودة لتحقيق معايير السلامة المرورية بالمسارات والتقاطعات التي تسهم في سهولة الحركة المرورية.)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى