تقارير اخبارية

صحيفة “درة” في لقاء مع سيدة الأعمال “منيفة الفلجي”

عرعر - عبير الشمري:  

التقت صحيفة “درة” مع سيدة الأعمال الأستاذة منيفة فلجي العنزي، صاحبة مجموعة سندس، والتي كان لها دور في خدمة المجتمع في ظل جائحة كورونا خلال الفترة الماضية والذي كان له الأثر الطيب في نفوس الجميع وهو مايؤكد دور رجال وسيدات الأعمال في المساهمة بخدمة المجتمع.

وكان حوارنا معها عن رؤية ٢٠٣٠ ودور المرأة قالت: “في رؤية ٢٠٣٠ المراة السعودية وجدت فرصتها لمشاركة الرجل ولديها كتيبة مقاتلات قويات خضن معركة التنمية والوعي بجانب إخوانهن الرجال وأثبتن أن المرأة في بلادنا لم تكن يوماً على الهامش.

وعن مبادراتها الاجتماعية، قالت لنا: “من فضل الله ومن غير منّه مساهمات مع التعليم والصحة والجمعيات الخيرية ومع اللجان الاجتماعية وآخرها مبادراتنا في منزلنا لخياطة الكمامات القماشية وتوزع على الجميع من أبطالنا في الصحة ورجال أمننا”.

‫وأردفت “الفلجي” : “هذه الكمامات من ضمن المقاييس والمعايير المطلوبة من وزارة الصحة وحسب الاشتراطات والمواصفات من وزارة الصحة”.

‫ وعن دور المرأة السعودية وخاصة سيدات الأعمال، أشارت “الفلجي” إلى أن المرأة شريكاً قوياً للرجل ويحملون معاً راية التطوير مع أعباء الحياة يواجهون معاً تحدياتها يتقدمان معاً نحو المستقبل وكتف كل منهما بكتف الآخر لتقديم ما يمكن تقديمه لهذا البلد الغالي.

وعن ما يواجه سيدات الأعمال من مشاكل هناك بعض الصعوبات والتي تقوم الجهات المختصة بتذليلها أمام الجميع لدفع عجلة التقدم إلي الأمام .

‫ومن جهتها وجهت السيدة /منيفة فلجي العنزي للمواطنين في ظل هذه الجائحة بأن يكون مهم جداً في المرحلة القادمة الالتزام بالاحترازات الصحية و التباعد الاجتماعي و الالتزام بالكمامات القماشية ، والله يحفظ الجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى