أخبار الشرقية

أعضاء مكتب رواد كشافة العيون يحتفلون باليوم الوطني الـ94

الأحساء - خليفة الجاسم  

احتفل أعضاء مكتب رواد كشافة العيون، اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024، باليوم الوطني الـ94 للمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع معلمي وطلاب مدرسة محمد بن جلوي الابتدائية في العيون. تخلل الحفل العديد من الفقرات الوطنية المميزة، بدأت بكلمة ترحيبية من مدير المدرسة، الأستاذ فهد علي السبيعي، أشاد فيها بمشاركة رواد الكشافة في هذا الحدث الوطني المهم.

كما ألقى مدير مكتب رواد العيون، سهل بن صالح العتيبي، كلمة عبّر فيها عن فخره بهذا اليوم العزيز على قلوب السعوديين، وتناول الرائد الكشفي سليم العواد قصيدة وطنية أثرت في الحضور. وعرضت المدرسة فيلمًا وثائقيًا يروي مسيرة ملوك المملكة، من المؤسس الملك عبدالعزيز – طيب الله ثراه – حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، مهندس رؤية المملكة 2030. قدم الفيلم الأستاذ عبدالرحمن الكليب، نجل الرائد الكشفي الراحل صالح الكليب.

برز خلال الحفل الأستاذ خالد أحمد الماضي كمقدم للبرنامج، فيما شارك الرائد الكشفي حمد علي الفارس، مسؤول خدمة وتنمية المجتمع، بتنظيم الفعاليات. وقد تم توجيه الشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح الحفل من المعلمين والطلاب.

واختُتم الحفل بتوزيع الهدايا على الطلاب، وزيارة الفصول الخاصة بالطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث أعرب الجميع عن امتنانهم لمدير المدرسة على جهوده المتميزة في تنظيم الفعالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى