الرياضة

نادي العيون يكرّم فريق كرة اليد بمناسبة تحقيق بطولة أبطال المناطق للدرجة الثانية

درة _ التحرير :  

أقام نادي العيون يوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 حفلًا تكريميًا في قاعة جمعية العيون الخيرية بمناسبة تحقيق الفريق الأول لكرة اليد بالنادي لبطولة المملكة للأندية أبطال المناطق للدرجة الثانية للموسم الرياضي 2023-2024م.

بدأ الحفل بالسلام الملكي، ثم تلا ذلك تلاوة عطرة من القرآن الكريم، بعدها ألقى رئيس مجلس الادارة سعد بن عبدالله الكليب كلمة عبر فيها عن فخره واعتزازه بالإنجاز الذي حققه الفريق، مشيدًا بجهود اللاعبين والتزامهم وتفانيهم طوال البطولة، ومؤكدًا أن هذا التكريم هو ثمرة العمل الجماعي والمثابرة التي أظهرها الجميع لتحقيق اللقب. كما شكر رئيس مجلس الإدارة كافة الداعمين والمساهمين في هذا النجاح، مثمنًا دور رعاة الحفل والمجتمع في دعم الفريق.

ثم ألقى اللاعب بندر الرحيمان كلمة باسم اللاعبين، حيث عبر فيها عن شكرهم العميق لإدارة النادي، والجهاز الفني، وكل من دعمهم للوصول إلى هذا الإنجاز، مؤكدًا أن هذا الفوز هو نتيجة العمل الجماعي والإصرار على النجاح.

شهد الحفل حضور عدد من الشخصيات البارزة، من بينهم رعاة الحفل وعمدة العيون، بالإضافة إلى رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس، وجماهير نادي العيون الوفية التي دعمت الفريق طوال البطولة.

تم تكريم اللاعبين المتميزين على أدائهم البارز، إلى جانب جهازهم الفني، حيث تم توزيع الدروع التذكارية والجوائز التي تعكس تقدير النادي لما بذلوه من جهود استثنائية طوال الموسم. كما تم تكريم رعاة الحفل الذين ساهموا في دعم الفريق، في لفتة تعبيرية عن تقدير النادي لمساهماتهم ودورهم الكبير في إنجاح هذا الحدث الرياضي.

واختتم الحفل بتقديم صور تذكارية للفرق المكرمة، في أجواء من الفرح والاحتفال بهذا الإنجاز الذي يرفع اسم النادي والمدينة في مجالات الرياضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى