المحليات

وزير التعليم يدشن الموسم الرياضي الخامس عشر للاتحاد السعودي للرياضة الجامعية ويكرم الجامعات الفائزة في مؤشر الأداء

الرياض -نواف الرويلي  

دشن معالي وزير التعليم رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للرياضة الجامعية الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان، اليوم، الموسم الرياضي الخامس عشر للاتحاد السعودي للرياضة الجامعية، وذلك خلال الحفل الذي نظمه الاتحاد  في مقر وزارة التعليم بالرياض.

وكرّم وزير التعليم الجامعات الفائزة في مؤشر الأداء للموسم الرياضي الرابع عشر، كما كرّم الطلبة الحائزين على الجوائز والميداليات في المشاركات الدولية. 

وشهد معاليه تدشين الهوية الجديدة للاتحاد، إلى جانب توقيع عدد من مذكرات التفاهم  بين الاتحاد السعودي للرياضة الجامعية وكل من الاتحاد السعودي لكرة المناورة،  ولجنة كرة الشبكة السعودية، والاتحاد السعودي للسهام، والاتحاد السعودي للملاكمة، واللجنة السعودية للبادل.

وأكد رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية، أ.د. خالد المزيني، في كلمة ألقاها خلال حفل التدشين  أن الرياضة الجامعية أصبحت جزءاً أساسياً من النهضة الوطنية الشاملة، بفضل الدعم اللامحدود من حكومتنا الرشيدة -أيدها الله-، والإشراف المباشر من معالي وزير التعليم، رئيس مجلس إدارة الاتحاد؛ معبراً عن شكره لرؤساء الجامعات والكليات الحكومية والأهلية، وعمداء شؤون الطلاب، وقادة الأنشطة الرياضية في الجامعات على دعمهم المتواصل لبرامج الاتحاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى