المحليات

محافظة الدوادمي تعقد الاجتماع الأول لرؤساء المراكز لعام 1446 هـ لتطوير الأداء

درة - الرياض  

عُقد اليوم الاجتماع الأول لرؤساء المراكز في محافظة الدوادمي للعام 1446هـ، برئاسة سعادة المُحافظ الأستاذ خالد بن محمد البابطين، وبحضور رؤساء المراكز التابعة. جاء هذا الاجتماع لمناقشة القضايا الحيوية التي تؤثر على أداء المراكز وتطوير بيئة العمل، بهدف تعزيز كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين.

تناول الاجتماع عدة محاور رئيسية، أبرزها مناقشة التحديات التي تواجه رؤساء المراكز، والبحث عن حلول مشتركة للتغلب عليها، كما تطرق الاجتماع إلى أهمية إقامة المهرجانات والمناسبات الوطنية في المراكز، بهدف تعزيز الهوية الوطنية وتفعيل دور المراكز في الاحتفاء بالمناسبات الكبرى التي تعزز الانتماء الوطني.

وفي إطار الجهود البيئية، جرى التوجيه بعقد ورشة عمل دورية لمتابعة تقدم مبادرة “السعودية الخضراء” في المحافظة والمراكز التابعة، وتم خلال الاجتماع استعراض الإنجازات التي تحققت حتى الآن، بالإضافة إلى مناقشة سبل تسريع تنفيذ المبادرة وتعزيز جهود المحافظة في تحقيق أهدافها البيئية والتنموية.

يأتي هذا الاجتماع في إطار سلسلة من اللقاءات المستمرة التي تهدف إلى تعزيز التواصل والتنسيق بين رؤساء المراكز، من أجل تحسين الأداء وتحقيق التكامل بين مختلف الإدارات، بما يساهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 وتعزيز التنمية المستدامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى