المحليات

حصلت على تقييم 95 من 100.. 61% نسبة زيادة المشتركين بغرفة الطائف, والخدمات ترتفع إلى 190 خدمة

درة _ الطائف :  

انتهى مكتب التقييم المعتمد من وزارة التجارة واتحاد الغرف السعودية إلى منح غرفة الطائف 95 من 100 كأعلى تقييم للغرفة.. هذا وأوضح رئيس غرفة الطائف غازي القثامي أن تقييم الغرفة شمل خمسة معايير وهي الخدمات التنظيمية, حوكمة بيئة العمل, الأداء والتوجه الاستراتيجي, الاستدامة المالية, والتوجيه والإرشاد.. مقدما شكره للأمانة العامة بالغرفة, وكافة منسوبيها على العمل الذي يقومون به, والذي أضفى إلى تحقيق هذه النسبة, مشيرا أنهم يعملون على تحقيق كافة معايير الجودة لخدمة قطاع المال والأعمال بالطائف ..
وعن الخدمات التي تقدمها الغرفة قال القثامي: ارتفع عدد الخدمات التي تقدمها الغرفة ووصلت إلى أكثر من 70 خدمة رئيسية تقدمها الغرفة, إضافة إلى أكثر من 120 خدمة فرعية, غالبيتها الكترونية ..
ومنها: خدمات المنتسبين بكافة فروعها, وخدمات الاستشارات القانونية والتقنية, والإعلامية, والتجارية كذلك, واللجان القطاعية, والفرص الاستثمارية عبر منصة مستثمر, وخدمة تطوير الاعمال, وخدمة التنسيق للمقيمين العقاريين, وعمل الدراسات والبحوث, والتدريب وورش العمل, إضافة إلى خدمات التحكيم التجاري, حيث أنشأت الغرفة _ والحديث لغازي القثامي _ مركزا خاصا للتحكيم التجاري, يقوم بحل المنازعات التجارية, وتقديم افضل الخدمات القانونية, إلى جانب سعينا من خلال المركز لتخفيف العبء على المحاكم، وتوفير الوقت ..
وأشار القثامي أن عدد المشتركين خلال السنتين الماضية ارتفع بنسبة 61% حيث كان قبل سنتين 32200 اشتراك وتجديد, واليوم وصلنا في غرفة الطائف ولله الحمد إلى نحو 52000 اشتراك وتجديد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى