المحليات

الجمعية السعودية للإعاقة السمعية توقّع 8 مذكرات تعاون وشراكات مع جهات رائدة لدعم ذوي الإعاقة السمعية

درة _ سلطان الدوسري :  

في إطار جهودها المستمرة لدعم ذوي الإعاقة السمعية وتعزيز الخدمات المقدمة لهم، وقّعت الجمعية السعودية للإعاقة السمعية عدة مذكرات تعاون مع جهات رائدة في المملكة. جاء توقيع المذكرات برئاسة الدكتور عثمان بن عبدالعزيز آل عثمان، رئيس مجلس الإدارة، في حفل رسمي أقيم بفندق كراون بلازا، وبحضور كل من الأستاذ عبدالعزيز إبراهيم العميرة، عضو مجلس الإدارة، والأستاذة أروى الدوسري، مديرة فرع الجمعية في الدمام، إلى جانب منسوبي ومنسوبات الجمعية.

وشملت قائمة الجهات المتعاونة: مركز الرواد للتخاطب، وجمعية بناء لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية، وجمعية تحفيظ الشرقية، وجمعية أفق للتنمية وتأهيل الفتيات، وفريق صدى التطوعي، وشركة طيف العربية للتعليم والتدريب، بالإضافة إلى مجمع حور الطبي ومجمع ابتسامة أريج.

وتأتي هذه الاتفاقيات برعاية عدد من الجهات الداعمة، من بينها فندق كراون بلازا الخبر، وورق عنب سوما، ومقهى ومحمصة شرق، وبستاني للهدايا والشوكولاتة.

وتهدف هذه الشراكات إلى تعزيز التعاون المشترك في تقديم الخدمات الصحية والتعليمية والتدريبية للأشخاص ذوي الإعاقة السمعية، إضافة إلى توفير رعاية متكاملة تدعم اندماج هذه الفئة في المجتمع وتحسين جودة حياتهم.

وأعرب الدكتور عثمان آل عثمان عن سعادته بهذه الشراكات، مؤكدًا أن هذه المذكرات تمثل خطوة هامة نحو تحقيق رؤية الجمعية في دمج ذوي الإعاقة السمعية، وتوفير بيئة شاملة تدعم حقوقهم وتلبي احتياجاتهم. وأضاف: “إن الجمعية السعودية للإعاقة السمعية تلتزم بتعزيز الشراكات الفعّالة مع المؤسسات المختلفة لتقديم أفضل الخدمات الممكنة لذوي الإعاقة السمعية، والعمل على تحسين جودة حياتهم، وذلك في ظل الرعاية الكريمة من حكومتنا الرشيدة.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى