أخبار الشرقية

أمير المنطقة الشرقية يرعى اليوم انطلاقة معرض “وظائف 2024”

تطلقه غرفة الشرقية ويستمر حتى الأربعاء المقبل

درة _ سلطان الدوسري :  

يرعى صاحب السمو الملكي، الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 انطلاقة “معرض وظائف 2024″، الذي تنظمه غرفة الشرقية ممثلة بمركز التوظيف ويستمر حتى 16 اكتوبر 2024 على أرض شركة معارض الظهران الدولية “الظهران إكسبو” بالراكة.
وثمن رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية، بدر بن سليمان الرزيزاء، رعاية سمو أمير المنطقة للمعرض، مؤكدا بانها تمثل دعما كبيرا لهذه الفعالية، وتعد واحدة من المحفزات لغرفة الشرقية لمزيد من المبادرات على هذا الصعيد. منوها بحرص سموه الدائم على دعم برامج وأنشطة وفعاليات الغرفة الموجهة لقطاع الأعمال وتعزيز جهوده في مسارات التوطين المختلفة.
واكد الرزيزاء بان المعرض، يسهم بفعالية في خطة التوطين التي تدعمها الدولة حفظها الله لخفض معدلات البطالة وصولا الى مستهدفات رؤية المملكة 2030، ، من خلال توفير الكوادر الوطنية المؤهلة للشركات والمؤسسات الراغبة في دعم فريق العمل لديها في المهارات والخبرات الوطنية.
وقال الرزيزاء بان المعرض يستقبل زواره من الساعة 1 ظهرا وحتى 8 مساء، لافتا الى ان المعرض وخلال سنوات انعقاده اظهر الكثير من الشباب والشابات السعوديين الذين يحملون تخصصات حديثة تواكب التطور السريع الحاصل في سوق العمل ومتطلباته من حيث التخصصات والتفاصيل الفنية وأيضا المهارات، مشيرا الى ان المعرض يتيح للباحثين والباحثات عن فرص وظيفية التواصل المباشر مع أصحاب العمل وممثلي المؤسسات. حيث يمكنهم طرح الأسئلة والاستفسارات والتعرف على المزيد حول شركات محددة والفرص المتاحة، كما يمكن للمشاركين في المعرض تقديم سيرتهم الذاتية الكترونيا وبشكل مباشر إلى مسؤولي الموارد البشرية. حيث يؤدي ذلك إلى زيادة فرص الحصول على مقابلات وفرص عمل، كما يمثل فرصة للباحثين عن العمل للتعرف على صناعة او تخصص معين بشكل أفضل بحيث يمكنهم ذلك من استكشاف الشركات والمؤسسات المشاركة ومعرفة المزيد عن احتياجات الصناعة والاتجاهات العالمية الحالية.
ويتيح المعرض للباحثين والباحثات عن فرصة وظيفية التسجيل عبر الموقع الرسمي للمعرض، حيث يتطلب تعبئة استمارة تسجيل بسيطة الكترونيا تتضمن المعلومات الشخصية والخبرات المتوفرة والحصول على رمز الاستجابة السريع QR. كما ان التسجيل شرط لدخول المعرض و يمنع احضار اية او راق او سيرة ذاتية مكتوبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى