المحليات

مركز الجمعية بالباحة يستقبل وفد مستشفى النقاهة

الباحة - عبير الشمري:  

استقبل مركز جمعية الأطفال ذوي الاعاقة بمنطقة الباحة مدير عام مستشفى النقاهة بمنطقة الباحة الأستاذ وليد آل بركات والوفد الطبي المرافق له، حيث استمع الوفد خلال الزيارة لشرح من مدير مركز الجمعية الأستاذ احمد عيسى الزهراني عن الخدمات التي يقدمها المركز.
وقام الوفد بجولة تعريفية داخل القسم التعليمي والاطلاع على البرامج والفصول التعليمية المختلفة، كما تم زيارة القسم الطبي وعياداته المختلفة والاطلاع على جميع الخدمات الطبية والتأهيلية والعلاجية والاجتماعية التي تقدم للأطفال ذوي الإعاقة بالإضافة الى الأجهزة والتقنيات الحديثة والمتطورة الموجودة بالمركز، والنتائج والانجازات التي حققها المركز خلال الفترة الماضية.

وأعرب الأستاذ وليد آل بركات عن مدى سعادته بما شاهده من جهود كبيرة وخدمات مجودة. معبراً عن فخره واعتزازه بالجمعية ورسالتها النبيلة، مبيناً أن العمل الذي شاهده يوكد نجاح الخدمة المقدمة لهذه الفئة الغالية، مؤكدا دعم مستشفى النقاهة لأهداف المركز وأنشطته في جميع الخدمات والمجالات التعاونية المتاحة، وأن تكون شريك استراتيجي وداعم للجمعية في أعمالها ومناشطها.

ومن جهته عبر مدير مركز الجمعية بالباحة الأستاذ احمد الزهراني باسم جميع اطفال المركز ومنسوبيه عن شكره الجزيل لمدير مستشفى النقاهة والكادر المرافق على هذه اللفتة الانسانية والغير مستغربه منهم، مثمناً الزيارة وكرم المساندة والدعم من خلال ما تم الاتفاق علية حيال عمل اتفاقية تعاون مشتركة لدعم العيادات الطبية بالمركز ومساندتها وعمل مبادرات وبرامج مشتركة داعمة لأنشطة وخدمات مركز الجمعية الموجهة لخدمة أبناء منطقة الباحة من الأطفال ذوي الإعاقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى