الرياضة

دوري محمد بن سلمان: الاتفاق في صدارة الدوري مؤقتًا.. والاتحاد يتعادل في الدقائق الأخيرة

درة _ قسم التحرير:  

تمكَّن الاتفاق من صدارة الدوري مؤقتًا بعد فوزه على ضيفه العين بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن مواجهات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وجاء الهدف الأول للاتفاق في الدقيقة 12 عن طريق اللاعب نعيم سليتي، قبل أن يعادل فريق العين النتيجة عن طريق اللاعب سفير تايدر عند الدقيقة 46 من ركلة جزاء، وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقة تمكن اللاعب إبراهيم محنشي من تسجيل الهدف الثاني لفريقه الاتفاق في الدقيقة 89.

وبهذه النتيجة رفع الاتفاق رصيده إلى 6 نقاط في المركز الأول، فيما تجمَّد رصيد العين دون نقاط بعد مرور جولتين من الدوري في المركز الـ 16 والأخير.

تعادل نادي الفتح على نظيره الاتحاد بنتيجة هدفين لكلٍ منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن مواجهات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتمكن اللاعب رومارينيو من تسجيل هدف التقدم للاتحاد في الدقيقة رومارينيو 43 من زمن الشوط الأول.

واستطاع اللاعب ميتشيل تي فريدي تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 50 من ضربة جزاء، بينما سجل اللاعب علي الزقعان هدف التقدم مؤقتًا لفريق الفتح في الدقيقة 64 من زمن الشوط الثاني والمبارة.

وفي الدقائق لأخيرة، استطاع اللاعب برونو هنريك كورسيني تسجيل هدف التعادل للاتحاد في الدقيقة 90+3.

وبهذه النتيجة رفع نادي الفتح رصيده إلى 4 نقاط ويأتي في المركز الرابع، بينما حصد الاتحاد نقطة واحدة خلال مبارتين خاضهما في الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى