الرياضة

أبرزها الأهلي أمام ضمك .. افتتاح مواجهات الجولة السابعة بـ3 مباريات

درة - متابعات :  

تنطلق مساء اليوم السبت منافسات الجولة السابعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي تمتد لثلاثة أيام حيث تختتم مساء يوم الاثنين المقبل، وتفتتح الجولة هذا اليوم بإقامة ثلاث مباريات تجمع الأولى بين ضمك وضيفه فريق الأهلي في مدينة أبها، فيما يحل التعاون ضيفاً على نظيره الباطن، في الوقت الذي يخوض فيه العين اختباراً صعباً خارج أرضه وذلك بمواجهة الفيصلي في مدينة المجمعة.

ضمك ضد الأهلي
يتطلع الأهلي لمواصلة انتصاراته عندما يحل ضيفاً على فريق ضمك الفريق الذي يسعى لتحقيق فوزه الأول ووقف نزيفه النقطي الذي لازمه في الجولات الستة الماضية، حيث تعادل الفريق أمام الفيصلي مقابل خسارته لخمس مباريات.

ويدرك الأهلي أهمية هذه النقطة في مواجهته أمام ضمك، التي يسعى من خلالها لمواصلة سلسلة انتصاراته بعد فوزه الثمين في الجولة الماضية ومواصلة حضوره في المنافسة على صدارة لائحة ترتيب الدوري بفارق ثلاثة نقاط عن المتصدر الهلال.

ويُقام اللقاء في تمام الساعة 3:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، عبر شاشة القناة الرياضية السعودية اتش دي 1.

الباطن ضد التعاون
وفي مدينة حفر الباطن، يخوض فريق التعاون اختباراً صعباً خارج أرضه عندما يحل ضيفاً على فريق الباطن في مواجهة يتطلع من خلالها الطرفين لاستعادة نغمة الانتصارات بعد تعثرهم في الجولة الماضية.

أما فريق التعاون فيحاول استعادة نغمة انتصاراته بعد تعادله الأخير أمام الاتفاق بهدف لمثله، ويحتل التعاون قبل بدء منافسات هذه الجولة المركز الثامن برصيد تسع نقاط.

ويُقام اللقاء في تمام الساعة 5:35 مساءً بتوقيت مكة المكرمة عبر شاشة القناة الرياضية السعودية اتش دي 2.

الفيصلي ضد العين
وفي مدينة المجمعة، يستضيف الفيصلي نظيره فريق العين المنتعش بانتصاراته المتتالية ونجاحه بتحقيق أول ستة نقاط له في رصيده بعد فوزه على ضمك ثم الرائد ومسح الصورة الفنية المتواضعة التي ظهر عليها الفريق في الجولات الأولى من الدوري.

فيما يدخل صاحب الأرض فريق الفيصلي مباراته أمام ضيفه فريق العين في مهمة التعويض، بعد سلسلة من النتائج التي تبدو سلبية في ظل طموح الفريق بالحلول بمركز متقدم يمنحه فرصة المشاركة التاريخية في دوري أبطال آسيا.

ويُقام اللقاء في تمام الساعة 5:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة عبر شاشة القناة الرياضية السعودية اتش دي 3.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى