
تكبير الخط ؟
درة - واس :
تُوّج صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ حفر الباطن مساء أمس, فريق “الاكتساح” الفائز ببطولة حفر الباطن للمواهب، بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق “الليث” بهدفين مقابل هدف، وذلك على ملعب نادي الباطن.
أخبارك اليوم على: سناب شات صحيفة درة
وأعرب سموه عن شكره لجميع الجهات المنظمة والداعمة على جهودهم المبذولة، وكذلك للفرق المشاركة وجماهيرها التي صنعت أجواءً جميلة تعكس وعي المجتمع وحبه للرياضة.
قد يهمك ايضاً: عزيزي المشجع “رياضتنا عالمية كن سفيرا لها”
