الرياضة

نتائج وأحداث المباريات الـ5 للجولة الـ14 من دوري محمد بن سلمان للمحترفين

درة _ قسم التحرير:  

انتهت المباريات التي أقيمت مساء اليوم (الثلاثاء)، في افتتاح منافسات الجولة الرابعة عشرة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

وجمعت المباريات الخمس، بين كلا من: (الرائد ضد الاتفاق)، (العين ضد الاتحاد)، (القادسية ضد الفتح)، (الشباب ضد الفيصلي)، (الأهلي ضد أبها).

وجاءت أحداث ونتائج جميع المواجهات على النحو التالي:

الرائد ضد الاتفاق:
تغلب فريق الاتفاق على مستضيفه فريق الرائد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وسجل للاتفاق الهدف الأول اللاعب “دي سوزا” عند الدقيقة 79, ليضيف زميله “هزاع الهزاع” الهدف الثاني والثالث عند الدقيقة 87, و89, فيما سجل للرائد الهدف الأول اللاعب “جلال الداودي” عند الدقيقة 36, وعند الدقيقة 63 سجل اللاعب “عبدالله المقرن” الهدف الثاني.

وبهذه النتيجة، رفع نادي الاتفاق رصيده إلى النقطة الـ21 ويحتل المركز الخامس، بينما تجمد رصيد الرائد عند النقطة الـ13 ويأتي في المركز الرابع عشر.

 

العين ضد الاتحاد:
تغلب فريق الاتحاد على مستضيفه فريق العين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم، على ملعب مدينة الملك سعود بن عبدالعزيز الرياضية في الباحة، بهدفين مقابل هدف.

وسجل للاتحاد الهدف الأول اللاعب “هارون كمارا” عند الدقيقة 13, ليضيف زميله “رومارينهو” الهدف الثاني عند الدقيقة 24, فيما سجل للعين اللاعب “جيترسون” عند الدقيقة 87.

وبهذه النتيجة، رفع نادي الاتحاد رصيده إلى النقطة الـ24 ويحتل المركز الرابع، بينما تجمد رصيد العين عند النقطة الـ10 ويأتي في المركز الخامس عشر.

 

القادسية ضد الفتح:
تعادل نادي القادسية أمام نظيره الفتح، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم، على ملعب الأمير سعود بن جلوي بالخبر، بهدف لكلٍ منهما.

افتتح فريق القادسية هدف المباراة الأول عن طريق اللاعب خليفة الدوسري، في الدقيقة 29 من الشوط الأول، الذي انتهى بتقدم القادسية على الفتح بهدف دون رد.

وأدرك فريق الفتح التعادل، في الدقيقة 9 من أصل 10 دقائق وقت بدل ضائع، عن طريق ضربة جزاء سجلها اللاعب تي فيردي.

وبهذه النتيجة، رفع نادي القدسية رصيده إلى النقطة الـ19 ويحتل المركز التاسع، بينما ارتفع رصيد الفتح إلى النقطة الـ18 ويأتي في المركز العاشر.

 

الشباب ضد الفيصلي:
تعادل نادي الشباب أمام نظيره الفيصلي، بهدف لمثله، في المباراة التي أُقيمت بينهما مساء اليوم، على ملعب نادي الشباب.

وتقدم الفيصلي سريعاً عقب مرور 7 دقائق عن طريق اللاعب أحمد أشرف، وفي الدقيقة 34 سجل الشباب التعادل عن طريق لاعبه فابيو مارتينيز.

وفي الدقيقة (55) قرر حكم المباراة إلغاء هدف للفيصلي سجله تفاريس، لوجود خطأ من نصيب عبدالله الحمدان على عبدالله الحسن في بداية الهجمة، وذلك بعد رجوع الحكم العودة لتقنية “الفار”.

وبهذه النتيجة رفع فريق الشباب رصيده إلى النقطة 26 في المركز الثاني، بينما رفع الفيصلي رصيده إلى النقطة 15 في المركز الثاني عشر.


الأهلي ضد أبها:

فاز نادي الأهلي على نظيره أبها، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم، على ملعب الملك عبدالله الدولي، بثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

جاء الهدف الأول للأهلي في الدقيقة (11) عن طريق محترفه السوري عمر السومة، قبل أن يسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة (14) من بداية الشوط الأول، وفي الوقت بدل الضائع سجل اللاعب عبد الرحمن غريب الهدف الثالث في الدقيقة 90+8′.

وبهذه النتيجة، رفع نادي الأهلي رصيده إلى النقطة الـ26 ويحتل المركز الثالث بفارق الأهداف عن الشباب الذي يأتي في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد أبها عند النقطة الـ20 ويأتي في المركز الثامن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى