الرياضة

دوري المحترفين: ضمك يودع القاع والهلال يظل في الصدارة والنصر يخدع الوحدة

درة _ قسم التحرير:  

اختتمت مساء اليوم (الأربعاء)، منافسات الجولة الرابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم، بثلاثة موجهات هامة.

وجمعت المباراة الأولى فريق ضمك بنظيره فريق الباطن، بينما كانت الثانية بين فريقي الهلال والتعاون، والتقى في الأخيرة فريق النصر نظيره الوحدة.

وجاءت أحداث ونتائج المباريات على النحو التالي:

ضمك ضد الباطن
حقق فريق ضمك فوزاً هاماً أمام نظيره الباطن، بهدفين نظيفين، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

وتقدم ضمك في الدقيقة 45+6 عن طريق لاعبه إيميليو زيلايا من ركلة جزاء، ثم عزز اللاعب ذاته تقدم فريقه بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 68 من ركلة جزاء أيضاً، قبل أن يُطرد لاعب فريقه إبراهيم النخلي في الدقيقة 79، بعدما شهد الشوط الأول حالة طرد للاعب الباطن، حسن رغفاوي في الدقيقة 20.

وبهذا الفوز رفع ضمك رصيده إلى النقطة 12 في المركز الـ 15 بجدول ترتيب الدوري ـ قبل الأخير ـ بعدما كان متذيلًا للترتيب، بينما توقف رصيد الباطن عند النقطة 13 في المركز الـ 13.

 

الهلال ضد التعاون
حقق فريق الهلال فوزاً هاماً أمام نظيره التعاون، بهدفين نظيفين، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

وتقدم الهلال سريعاً في الدقيقة الثانية بهدف سجله لاعبه الفرنسي بافيتيمبي غوميز، وفي الشوط الثاني عزز الأرجنتيني لوسيانو فييتو، التقدم بهدف ثانِ سجله في الدقيقة 50.

وبهذا الفوز رفع الهلال رصيده إلى النقطة 29 وحتل صدارة جدول ترتيب الدوري، بينما توقف رصيد التعاون عند النقطة 21 في المركزالخامس.

 

النصر ضد الوحدة
فاز نادي النصر على نظيره الوحدة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم، على استاد جامعة الملك سعود بالرياض.

جاء الهدف الأول في المباراة سريعًا لصالح فريق الوحدة، في الدقيقة (5) عن طريق لويس غوستافو، وعاد النصر سريعًا أيضًا بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة (8) عن طريق محترفه غونزالو مارتيني، وفي الدقيقة (67) سجل اللاعب بيتروس ماتيوس دوس سانتوس أراوخو الهدف الثاني للنصر، وأعقبه بالثالث في الدقيقة (87) من ضربة جزاء.

وبهذه النتيجة، رفع نادي النصر رصيده إلى النقطة الـ20 ويحتل المركز السابع، بينما تجمد رصيد الوحدة عند النقطة الـ20 ويأتي في المركز الثامن بفارق الأهداف عن خصم اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى