المجتمع والصحة

ترقية مدير شرطة الجبيل عبدالله بن عيد آل رشيد إلى رتبة عميد

درة _ الجبيل :  

صدر الأمر الملكي الكريم بترقية مدير شرطة محافظة الجبيل عبدالله بن عيد آل رشيد من رتبة عقيد إلى رتبة عميد، في خطوة تعكس ما توليه القيادة الرشيدة – أيدها الله – من اهتمام بدعم الكفاءات الوطنية وتعزيز المنظومة الأمنية بالمملكة.

ويُعد العميد عبدالله بن عيد آل رشيد من القيادات الأمنية التي تمتلك خبرة ميدانية وإدارية واسعة، حيث أسهم خلال مسيرته العملية في تطوير الأداء الأمني وتعزيز مستوى الخدمات الأمنية بمحافظة الجبيل، بما يحقق الأمن والاستقرار ويحافظ على سلامة المجتمع.

وتأتي هذه الترقية تقديرًا لما قدمه من جهود مخلصة وعطاءات متميزة في أداء واجباته ومسؤولياته، وتجسيدًا لنهج الدولة في تحفيز الكفاءات الوطنية وتمكينها من مواصلة دورها في خدمة الوطن.

من جهته، رفع العميد عبدالله بن عيد آل رشيد شكره وامتنانه للقيادة الرشيدة على هذه الثقة الملكية الغالية، مؤكدًا أن الترقية تمثل حافزًا لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة الدين ثم المليك والوطن، وأنه سيواصل العمل بكل إخلاص وتفانٍ لتحقيق تطلعات القيادة وتعزيز أمن الوطن والمواطن.

وقد تلقى العميد آل رشيد التهاني والتبريكات من المسؤولين والزملاء والأهالي بهذه المناسبة، سائلين الله له دوام التوفيق والسداد، وأن تكون هذه الترقية عونًا له على تحمل المسؤولية ومواصلة مسيرة النجاح والتميز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى