أطلق المركز الوطني لكفاءة وترشيد المياه اليوم حملة توعوية لرفع الوعي في ترشيد الاستهلاكات المائية، وذلك عن طريق البرنامج الوطني لترشيد استهلاك المياه “قطرة” التي تستهدف منسوبي الجهات الحكومية، متمحورةً حول سلوكيات وطرق الاستهلاك الأمثل للمياه داخل وخارج المنشآت. وتستهدف الحملة التي تستمر مدة أربعة أسابيع, عشر جهات حكومية وهي…
أكمل القراءة »
