مجلس القضاء الإداري

المحليات

رئيس ديوان المظالم يستقبل عددًا من المستفيدين ويوجّه بسرعة استيفاء الطلبات وتعزيز كفاءة الإجراءات

استقبل معالي رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الدكتور علي بن أحمد الأحيدب، اليوم، بالمقر الرئيس في الرياض، عددًا من المستفيدين الذين تقدّموا بطلب لقاء معاليه عبر الخدمة الرقمية المخصصة لذلك في بوابة ديوان المظالم، حيث استمع إلى طلباتهم ومرئياتهم ومقترحاتهم، موجّهًا بسرعة استيفاء الطلبات ومعالجتها وفق الأنظمة والاختصاص،…

أكمل القراءة »
زر الذهاب إلى الأعلى