المحليات

بمشاركة ٣٠ إدارة تعليمية بمختلف المناطق .. الأحساء تحصد المركز الأول

الأحساء - دلال سعود الودعاني:  

المدير العام بتعليم الأحساء الأستاذ حمد بن محمد العيسى والأسرة التعليمية يهنئون فريق أشبال مدرسة حي النسيم الابتدائية ، بمناسبة حصولهم على المركز الأول في ” التطبيقات الكشفية ” على مستوى المملكة .

يذكر أن فريق أشبال مدرسة حي النسيم حصل على المركز الأول في ” التطبيقات الكشفية ” على مستوى المملكة فئة الأشبال في منافسات التميز الكشفي والتي أقيمت مؤخراً باستضافة تعليم صبيا بمشاركة ٣٠ إدارة تعليمية بمختلف المناطق ، تحت إشراف من قبل إدارة النشاط الطلابي قسم النشاط الكشفي .

من جهة أخرى شارك الطالب صالح بن سعد السليم من مدرسة الإمام خلاد الثانوية بمسابقة ” تثقيف الأقران ” المقامة مؤخراً بمنطقة جازان وحقق المركز الأول بها الطالب حمد بن فهد الدوسري أحد منسوبي مدارس جواثا الأهلية .

وبهذه المناسبة هنأ مدير إدارة النشاط الطلابي الأستاذ صلاح المغربي المدير العام لتعليم الأحساء الأستاذ حمد بن محمد العيسى على هذا الإنجاز ، مباركًا كذلك للطلاب وأسرهم ومنسوبي المدرسة والنشاط الطلابي.

وأعرب “المغربي” عن شكره وتقديره للمدير العام لاهتمامه بمثل هذه المسابقات على مستوى الوزارة ، واثنى المغربي على رئيس قسم النشاط الكشفي وجدي السعيد والمشرفيين كما شكر القائد الكشفي المشارك مع الطلاب فهد العساف على جهودهم المبذولة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى