المحليات

سمو أمير الحدود الشمالية يتفقد محافظة العويقيلة ويُدشن مشروعات بلدية وإسكانية بقيمة 33 مليون ويفتتح المبنى الإداري بمستشفى العويقيلة

درة - واس :  

تفقد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية اليوم، محافظة العويقيلة.
والتقى سموه بمقر الاحتفالات بالمحافظة المسؤولين والقضاة ومديري الإدارات الحكومية من مدنيين وعسكرين، وشيوخ القبائل وجمعا من الأهالي.
وأشار إلى أن جولاته التفقدية تأتي تنفيذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة -حفظها الله-، لرصد احتياجات المواطنين ودفع عجلة التنمية لتشمل المحافظات كافة، والتأكد من تطبيق الأنظمة وتقديم الخدمات بالشكل الأمثل والوقوف على شؤون المواطنين وتلمس احتياجاتهم، والاطلاع على سير العمل.
وأكد سموه، أن أبواب الإمارة مفتوحة للجميع، لتقديم الملاحظات والآراء والشكاوى في كل وقت وفي جميع المحافظات، موضحًا أن كل مواطن في المنطقة محل الاهتمام والعناية.

كما دشّن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الحدود الشمالية في مبنى البلدية اليوم, مشروعات البلدية والإسكان بمحافظة العويقيلة بنحو 33 مليون ريال.
وأكّد سموه حرص القيادة الرشيدة -حفظها الله- على دعم مشروعات البلدية والإسكان وتطوير البنى التحتية للأحياء السكنية، لخدمة السكان من مواطنين ومقيمين من أجل رفع مستوى جودة الحياة، والتسهيل على الأهالي وتعزيز التنمية والحركة التجارية، مشددًا على أهمية تنفيذ المشروعات التنموية الشاملة والاهتمام بتحسين المشهد الحضري وأنسنة المدن والاستثمار الأمثل للمقومات الحضارية، والحرص على استدامة المشاريع، تماشيًا مع رؤية المملكة 2030، حاثًا القائمين على المشروعات بضمان الجودة والإتقان في العمل.
وعبر أمين المنطقة المهندس شمام الشمري، عن شكره لسموه على تدشين ووضع حجر الأساس للمشروعات البلدية في المحافظة, مؤكدًا أن المشاريع تتضمن سفلته وإناره وتصريف مياه الأمطار ودرء أخطار السيول وصيانة الشوارع والأرصفة، إضافة لمشروعات الإسكان في أحياء الورود والمصيف.
وشاهد الحضور خلال التدشين عرضًا عن إنجازات ومشاريع البلدية لعام 2021م، وعن مشاريع الأمانة والإسكان المدّشنة.

وافتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية, اليوم, المبنى الإداري بمستشفى العويقيلة .
وبعد إزاحة الستار عن اللوحة التذكارية للمبنى التقى سموه بالطاقم الإداري ، واطلع على بيئة العمل في جميع أقسام المبنى المنفّذ بتكلفة إجمالية بلغت 3 ملايين ريال، وبمساحة إجمالية تبلغ 1000 متر مربع .
ثم شاهد الجميع عرضاً مرئياً عن أهم الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين في المحافظة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى