المحليات

بأعيننا تكرم البطلة زهراء الأبيض

القطيف - مها العزيز :  

احتفل فريق المحبة والسلام التطوعي بالبطلة زهراء ياسر الأبيض ضمن مبادرة بأعيننا التي تهدف الى تكريم المبدعين والمنجزين في وطننا الغالي .

تم تكريم البطلة زهراء الأبيض من ذوي الهمم وذلك لتحقيقها بطولة آسيا بالميدالية الذهبية وتحقيقها العديد من البطولات الرياضية محلياً ودولياً .

استهل حفل التكريم بكلمة قائد الفريق الفنان عبدالعظيم الضامن مرحباً بالبطلة زهراء الأبيض المحتفى بها وبالضيوف الكرام المشاركين في الحفل ، وتحدث عن اهمية دعم المجتمع للمبدعين لتحفيزهم لاستمرار العطاء بحب وتحقيق افضل المنجزات والبطولات ، ومبادرة بأعيننا التطوعية تسعى جاهدة للإحتفاء بكل مبدع في هذا الوطن ، فالحفل اذا سقيته اعطاك من ثماره واذا حرمته من الماء جف ومات .
وقام اعضاء الفريق بتوزيع الاعلام وتذكارات اليوم الوطني المجيد للمملكة العربية السعودية ،

مبادرة بأعيننا التطوعي هي أحدى مبادرات فريق المحبة والسلام التطوعي التي انطلقت في العام ٢٠١٨م بهدف تكريم وتحفيز وتقدير المبدعين والمنجزين في المنطقة الشرقية ، وقد تم تكريم العديد من المبدعين خلال السنوات الماضية .

شارك في التكريم نادي الأحساء لذوي الاعاقة ونادي المنطقة الشرقية لذوي الاعاقة ومنتدى نون والقلم الأدبي وفريق مواساة التطوعي والأستاذ محمد دي شويخات صاحب مقهى سبري والعديد من سفراء السعادة مصدرين الحب والخير للمجتمع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى