أخبار الشرقية

أمير الشرقية يكرم الداعمين لمبادرة السلامة والصحة المهنية التي نظمها فرع وزارة الموارد البشرية

بحضور ١٠٠ شاب وشابة من المتدربين

الدمام - سلطان الدوسري:  

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بديوان الإمارة اليوم الأربعاء حفل تكريم الجهات الداعمة لمبادرة فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية التي تهدف إلى تأهيل (100) شاب وشابة من المستفيدين على مهن السلامة والصحة المهنية بالشراكة والتعاون مع مؤسسة صندوق موظفي سابك الخيري (بر) ‏.
وثمن صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية التعاون بين الجهات لتوفير فرص عمل للشباب والشابات بعد تأهيلهم وتدريبهم في تخصصات مطلوبة في سوق العمل وتتواكب مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ ، كما هنأ سموه الخريجين المستفيدين من هذه المبادرة .
وأوضح مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن المقبل أن المبادرة تهدف إلى تأهيل مستفيدي الوزارة من الفئات المستهدفة للانخراط في سوق العمل بمهن وتخصصات يحتاجها السوق وتعزز من معرفة ومهارة الكوادر الوطنية في مجال السلامة والصحة المهنية وجعلهم ممارسين مدربين ومؤهلين حتي يستطيعون تطبيق ممارسات السلامة والصحة المهنية في المنشآت.
وأضاف المقبل : ” اطلقت الدورات التدريبية للشباب قبل ثلاثة اشهر والحمد لله تم اتمامها بنجاح وتفوق عالي لجميع الابناء الخريجين والخريجات واعتمدت شهاداتهم من الجهات ذات العلاقة واختتم الجميع الدورة بتوقيع عقود عمل لهم في القطاع الخاص في أعمال تناسب تخصصاتهم.
ورفع المقبل الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية على رعايته للحفل وتكريم الداعمين وشركاء النجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى