المحليات

أحد جيران “مختطفة الدمام”‬⁩ ‬⁩يكشف مفاجأة جديدة في القضية.. ويوضح علاقتها بالجيران – فيديو

درة - قسم التحرير  

في تتابع لمستجدات قضية المختطف نسيم حبتور، ونقلا عن قناة الإخبارية، التي أجرت اللقاء مع أحد الجيران المتواجدين بالحي الذي تسكنه المتهمة الأولى في القضية بمحافظة الدمام.

وبسؤال مراسل القناة لأحد جيران للمتهمة عن توضيح الرؤية الكاملة لحياة المتهمة وشريكها منصور، مع جيرانهما في الحي؟.. قال: أن المتهمة وشريكها كانا لا يظهران كثيرًا، وغير مختلطين مع الآخرين، مضيفًا إلى أنهما كانا يتحركان سرًا وبشكل خفي.

وأضاف: أن المتهمة كانت على علاقة كاملة مع شريكها منصور، توحي للجميع أنها علاقة زواج، وكان لديها ثلاثة أبناء (نايف، علي، أنس)، وكانوا جميعًا غير مختلطين بسكان الحي ولا يوجد مشاركات بينهم في الأفراح أو المناسبات الأخرى.

وتابع: أنه في وقت ما ظهرت لها فتاة في عمر الـ12 سنة تقريبًا، في زواج الإبن الأكبر (نايف) من قرابة 5 سنوات، لتختفي بعد ذلك ولا تظهر مرة أخرى.

وقال جار المتهمة، أنهم لم يروا لها أقارب مطلقًا، ولم يتعاملوا معهم سوى في النزاعات البسيطة بين الجيران، وأنهم لم يستطيعوا التفريق بين المتهمين والأبناء بالشبه لعدم الاختلاط معهم، بالإضافة إلى أن المتهمة كانت ترتدي النقاب دائمًا.

وأكد أنهم الأن وبعد معرفة الحقيقة من خلال وسائل الإعلام، في حيطة وحذر دائمين من أي شخص يقترب من الحي أو تظهر عليه أفعال غريبة.

وذكر أنه بعد ضبط المتهمة وشريكها لم يتردد أي من الأبناء على المنزل سوى أنه رأى الأخ الكبير لهم (نايف) أتى مرة ليلًا وأخذ أغراضة ورحل دون أن يعاودها مرة أخرى.

وأكد مراسل الإخبارية، أن الأقوال في القضية تتضارب بين المتهم ومحاميه وبين منصور ومحاميه هو الآخر، والتي تخالف تمامًا أقوال الشهود العيان من الجيران.

وقال: أن منصور التي تم القبض عليه يدعى معرفته بالمتهمة أنها لا تتعدي الـ12 سنة، وأن مهمته توصيل الأبناء فقط، مع العلم أن محاميه يقول أنه تربطه بالمتهمة علاقة تصل إلى 28 سة، وأنهما بينهما زواج دون اكتمال الأركان.

وأضاف مراسل الإخبارية، أن المتهمة تقول: أن نايف الجرادي، إبنها وتم تغيره بالمستشفى، وهي تطالب بالتحقيق في هذا الجانب، وأنها لم تقوم باختطاف الأطفال الثلاثة، وأنها وجدتهم في الطرقات كاللقطاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى