المحليات

سمو أمير منطقة الباحة يزور محافظة الحجرة ويلتقي الأهالي والمسؤولين ويشهد توقيع اتفاقية تنفيذ مبادرة كرام لعلاج الأيتام

ويؤكد سموه : “هذا واجبي وضمن مهام عملي وتنفيذ توجيهات القيادة بخدمتكم هي أولى اهتماماتي”

درة - د.عبدالعزيز بن فهد الغامدي - الباحة :  

إلتقى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، خلال زيارته التفقدية التي قام بها اليوم لمحافظة الحجرة بالقطاع التهامي، مشائخ القبائل وعدد من المواطنين والمراجعين الذين قدموا لسموه مطالبهم واحتياجاتهم.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر محافظة الحجرة ربيع بن عبدالرحمن بن هاشم ومدراء الإدارات الحكومية بالمحافظة ورؤساء المراكز ومشائخ القبائل.

وأعرب سموه عن سعادته بالالتقاء بهم والاستماع إلى مطالبهم واحتياجاتهم، مؤكداً حرص الحكومة الرشيدة – أعزها الله – بتلمس احتياجات المواطنين ومتابعة تنفيذ جميع المشروعات التي تهدف إلى تحقيق الراحة والرفاهية للمواطن.

من جانبهم عبر أهالي الحجرة عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة الباحة على زيارته للمحافظة والالتقاء بالمواطنين وتلمس احتياجاتهم، مثمنين لسموه حرصه الدائم على تفقد الخدمات المقدمة للمواطنين بمحافظات المنطقة ومتابعته الميدانية للمشاريع لتحقيق المزيد من الخدمات التنموية.

أثر ذلك شهد سمو أمير منطقة الباحة توقيع اتفاقية تنفيذ مبادرة كرام لعلاج الأيتام بمنطقة الباحة بين المديرية العامة للشؤون الصحية بالباحة وفرع وزارة الموارد البشرية بالمنطقة والتي تهدف الى خدمة المرضى من أيتام المنطقة المسجلين في الجمعيات الخيرية من خلال الجهات الصحية الخاصة في منطقة الباحة بشكل مجاني وبدون أي تكلفة على المستفيد .

بعد ذلك توجه سمو الأمير الدكتور حسام بن سعود، لزيارة الشيخ سعد الطيار وابنه شيخ قبيلة الشغبان الشيخ أحمد بن سعد الطيار، بمنزله بمحافظة الحجرة، حيث ألقيت كلمة ترحيبية بسموه، وقصيدة شعرية نالت استحسان الحضور، كما التقى سموه خلال الزيارة بعدد من المشائخ والأهالي وناقش سموه الخدمات العامة المقدمة لهم.

وفي ختام الزيارة أعرب صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز في تصريح بهذه الزيارة، عن سعادته بالالتقاء بالمواطنين في محافظاتهم للاطلاع على طلباتهم واحتياجاتهم، منوهاً سموه بما تحظى به جميع مناطق المملكة من اهتمام ودعم من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – من منظومة خدمات متكاملة لتحقيق راحة المواطنين، مؤكداً سموه بأن جميع مطالب المواطنين ستكون محل اهتمامه شخصياً والجهات المعنية، وسيتم العمل على حلها بمشيئة الله .

من جهته عبر محافظ الحجرة باسمه ونيابة عن جميع أهالي المحافظة بما أقبل به سمو أمير المنطقة من خير وتنمية استفاد منها جميع الأهالي من خلال المشروعات العظيمة التي ستصل لجميع الأهالي مقدما شكره الجزيل لسموه الكريم على هذه الزيارة الميمونة والتي لامست مشاعر جميع أهالي المحافظة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى