المحليات

برعاية أمير المنطقة الشرقية: جامعة الملك فهد تحتفل بتخريج طلاب وطالبات الدفعة (٥٣)

درة _ سلطان الدوسري :  

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الطاقة رئيس مجلس أمناء الجامعة والقائم على سير أعمالها، احتفلت جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، مساء الخميس (٩ مارس ٢٠٢٣)، بتخريج الدفعة ال ٥٣ من طلابها وطالباتها.

وقال سمو أمير المنطقة الشرقية : “إن حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز “حفظه الله” وبمتابعة من سمو ولي عهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله، جعلت الاستثمار في رأس المال البشري من أولوياتها إيماناً بأن أبناء وبنات الوطن هم من يساهمون في بنائه ورفعته مستفيدين من ما قدم لهم من معارف وعلوم على مدى أعوام في هذه الجامعة الكبيرة والتي عرفت بتميزها وجودة مخرجاتها العلمية”.

وألقى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز كلمة هنّأ فيها الخريجين بإنجازهم، معبراً عن فخره بهذه الكوادر الشابة من طلاب وطالبات.

وأشاد سموه بالكفاءات المتميزة التي تزود بها الجامعة قطاعات التوظيف، ليُصبحوا بذلك قيمةً مضافةً إلى رصيدِ الوطنِ من طاقاته البشرية المؤهلة والمنتجة، وركيزةً مهمةً وفاعلةً في مسيرة البناء، التي يقودها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وبدعم ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ، ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء، يحفظهم الله.

وأعرب رئيس الجامعة الدكتور محمد السقاف عن امتنانه للدعم الكبير الذي يحظى به التعليم : طلابا ومؤسسات من حكومتنا الرشيدة.
وأضاف أن هذا يساهم في دوران عجلةُ تطويرِ الجامعة بثبات لتواكبَ التحولاتِ الكبرى المتسارعة في المملكة ولتصبحَ رافدًا، وشريكًا فاعلًا في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة ٢٠٣٠

وأضاف أن الجامعة تسعى للاستثمار في تدريب الكفاءات الشابة على أعلى المستويات، وتخريج الطاقات الماهرة لإنشاء قطاعات جديدة تسهم في توسيع قاعدة الاقتصاد بالمملكة.

وفي كلمة الخريجين، عبّر عبد الله سعد بن كشم عن رحلته وزملائه، وفخره واعتزازه بانضمامه لجامعة الملك فهد، وحثهم على مواصلة السعي للتميز.
وقال: انه لشُرفٌ وفخرٌ عظيم أن أقف امامكم ، ممثلاً خريجيِ جامعة الملك فهد، فبابتسامة فرح بما قد انجزنا، وبنبرة فخر أقول انهُ حق لنا الفخر بأننا خريجو البترول.

وتخلل الحفل عرض مرئي شارك فيه أهالي الطلبة وذويهم بشكر الجامعة على جهودها واحتضان أبنائهم في طريقهم نحو المستقبل، وتقدموا فيه بالتهنئة للخريجين على إنجازهم وطموحهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى