الرياضة

أحمد غدران : شكراً لأبناء ورجال القادسية على وقفتهم و دعمهم للفريق الاول لكرة القدم

الدمام - سلطان الدوسري :  

قدم رئيس نادي القادسية الاستاذ أحمد غدران شكره وتقديره لأبناء نادي القادسية رؤساء سابقين واعضاء شرف ولاعبين قدامى واداريين وجماهير ورجالات الخبر على وقفتهم ودعمهم المعنوي والتحفيزي للاعبي الفريق الاول لكرة القدم والجهازين الفني والاداري مثمناً هذه الوقفة الصادقة لأبناءهم اللاعبين ولبيتهم الثاني الكيان القدساوي.
وقال غدران بعد الفوز الكبير والمستحق الذي حققه الفريق الاول لكرة القدم على فريق احد في الراكة بثلاثية ان وقفة ابناء الخبر مع ناديهم ليست مستغربة وكنا نتمناها معنا من بداية الموسم ولكن قد يكون الوقت مناسب لرفع معنوياتنا في النادي ادارة ولاعبين اجهزة فنية وادارية والجميع كان في امس الحاجة لهذه الوقفة وبأسمي ونيابة عن منسوبي النادي اقدم الشكر والتقدير والامتنان لأبناء ولرجالات وجماهير القادسية على ماقدموه ويقدمنونه من دعم وتحفيز لانباءهم اللاعبين .
وشدد غدران على الوقفة الصادقة من جميع القدساويون مع النادي ومع الفريق خلال اللقاءات القادمة وهذا مايهمنا ونحتاجة حتى نختم موسمنا بكل حب مع الجميع.
وقدم غدران شكره تقديرة للاعبي الفريق الاول لكرة القدم وللجهازين الفني والاداري على الجهود التي بذلوها في مباراة احد وتحقيق الفوز وهو الامر الذي سيعطينا الدافع القوي والمعنوي لماصلة المشوار انتصاراتنا بأذن الله .
وامتدح غدران الروح التي ظهر بها اللاعبين في مباراة احد الاصرار الكبير على تقديم المستوى النتجية مشدداً على أهمية المرحلة القادمة ومطالباً اللاعبين الجهازين بمضاعفة الجهود وبذل المزيد من العطاءات متنمياً التوفيق للجميع.
وطالب غدران جماهير القادسية الوقوف والمساندة وموازرة الفريق خلال اللقاءات المهمه القادمة خاصة ان اللاعبين سيكونون في امس الحاجة للوقفة والدعم الحضور الجماهيري وكلنا ثقه في جماهيرنا الحبيبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى