الثقافية

(أرفى) تختتم شهر التصلب وتحتفل بحضور الفنانة مشاعل

الدمام - سلطان الدوسري :  

اختتمت جمعية أرفى للتصلب المتعدد يوم أمس فعاليات برنامج (كن قوياً لأجلك) والذي استمر طوال شهر مايو بالتزامن مع اليوم العالمي للتصلب المتعدد والذي يصادف 30 مايو من كل عام .
وأقامت ( أرفى ) برنامجها الختامي بعنوان ( لنحتفل معاً ) بحضور ضيفة شرف الاحتفال الفنانة مشاعل وعدد كبير من مصابي ومصابات التصلب ومستفيدي الجمعية وذلك بمركز الأمير سلطان للعلوم والتقنية (سايتك) بكورنيش الخبر ، وإشتمل الاحتفال على حفل خطابي مبسط بمشاركة العرضة السعودية ثم لقاء مع الفنانة مشاعل وأعقب ذلك بدء الفعاليات الترفيهية التي لاقت استحسان الحاضرين وأبنائهم .
وعن هذا الإحتفال تقول رئيس مجلس إدارة جمعية أرفى د. فاطمة الزهراني : تنظم أرفى ومنذ تأسيسها برامج نوعية لتفيد المصابين قبل غيرهم وتساعدهم على تجاوز التصلب والتغلب عليه كما تقدم لهم الدعم النفسي بالإضافة لمساهمتها معهم بالجانب الطبي .
وأضافت الزهراني : اليوم العالمي للتصلب المتعدد يوافق الـ30 من مايو من كل عام ولكننا في أرفى نحتفي به لمدة شهر كامل من خلال وضع الخطط والبرامج المناسبة التي تعود بالنفع على مستفيدي الجمعية وترفع من وعي المجتمع تجاه هذا المرض.
وإختتمت الزهراني بقولها : أتقدم بالشكر لكل من دعم الجمعية وساهم معها كما أشكر صحة الشرقية وكافة الرعاة والداعمون والجهات الإعلامية والفرق التطوعية وكل المشاركين معنا في برامج هذا الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى