أخبار الشرقية

أمانة الشرقية تحتفي بيوم “الموظف العالمي” تقديرا لجهود منسوبيها وتشجيعا لهم

درة - الشرقية:  

(برعاية معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، نظمت أمانة المنطقة الشرقية، اليوم الخميس 1445/08/05هـ، احتفالاً بمناسبة اليوم العالمي لتقدير الموظف، وذلك في إطار تكريم الجهود البارزة والمبادرات التي يقوم بها موظفو الأمانة.
ويعكس الاحتفال الذي أقيم في مقر الأمانة، رؤية الأمانة والتزامها ببناء بيئة عمل إيجابية ومحفزة تشجع الموظفين على تقديم الأفضل والمساهمة في تحقيق النجاحات التي تنعكس على التطور في منطقة الشرقية.
وشهد الاحتفال الذي جاء تحت شعار (لأنك تستاهل التقدير)، حضوراً ومشاركة فعّالة من قبل الموظفين والمسؤولين في الأمانة، تميزت بأجواء من البهجة والتفاؤل، حيث تم إطلاق عدة فعاليات مصاحبه، تضمنت فقرات ترفيهه ومعزوفات موسيقية، وألعاب كرنفاليه، بالإضافة إلى الهدايا التقديرية والتذكارية، ضمن فعاليات “اليوم مفتوح” احتفاء بالموظفين، وترسيخا لأهداف أمانة الشرقية في صنع بيئة عمل مميزة.
وقدم معالي الأمين، شكره وتقديره لجميع الموظفين على ما يبذلونه من جهود في خدمة المجتمع وتحقيق أهداف الأمانة، حاثا إياهم الى بذل المزيد من الجهد والإبداع لخدمة الوطن والمواطنين، وتحقيق التميز.
كما أشاد معاليه بالمساهمة الفعّالة التي يقدمها الموظفون في تحقيق رسالة وأهداف الأمانة، مؤكدًا أنهم الركيزة الأساسية في بناء وتطوير المنطقة وخدمة ساكنيه، معتبرا هذا الاحتفال احتفالا بالجهود البارزة والإنجازات الملموسة، وهي خطوة أساسية في تعزيز الروح المؤسسية، وتعزيز الانتماء والولاء، واحتفاء بكافة الموظفين الذين ساهموا بشكل كبير في نجاح وتقدم الأمانة.

بدوره أشار مدير عام العلاقات العامة الأستاذ فالح الدوسري، الأمانة تحرص على تفعيل هذه الأنشطة والفعاليات وذلك بتوجيهات معالي الأمين الذي يؤكد على أهمية دور كل فرد في تحقيق أهداف الأمانة، وتحفيز الموظفين وتعزيز روح العمل، وتقديرا لجهود الموظفين وإظهار امتنان الأمانة لما يقدمونه من جهد وتفانٍ في عملهم.

وتعد هذه الجهود التكريمية جزءًا من استراتيجية الأمانة في تعزيز ثقافة التقدير بالجهود البارزة التي يقوم بها موظفوها، وتعزيز الروح الجماعية والتعاون ضمن الفريق الواحد.)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى