المحليات

“تراحم الباحة ” تحتفل مع مستفيديها بـ”يوم التأسيس”

الباحه _فهد الغامدي _نوف الغامدي  

احتفلت اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمنطقة الباحة ” تراحم الباحة ” بمشاركة ٢٠ أسرة و ٢٥ طفلاً من المستفيدين من خدماتها بيوم التأسيس “من بدينا والفزعة والفخر منا وفينا” ، داخل مقر اللجنة .

رفع رئيس مجلس إدارة اللجنة الأستاذ سعيد بن محمد الزهراني باسمه واسم كافة منسوبي ومنسوبات اللجنة والمستفدين من خدمتها ، بهذه المناسبة المجيدة، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وإلى ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود- حفظهما الله -، وجميع أفراد الأسرة المالكة وأفراد الشعب السعودي الكريم .

وأوضح رئيس مجلس إدارة اللجنة الأستاذ سعيد الزهراني أنه في يوم التأسيس تُجدِّد روح الانتماء الوطنيّ، وخيوط الحُبِّ التي تجمع أبناء المملكة بتاريخ وطننا العزيز، ويستحضر من خلالها الأحفاد تضحيات الآباء والأجداد، وما كابدوه من تحديات في سبيل بناء وطن يمتد تاريخه لأكثر من ثلاثة قرون .

داعيًا ربَّ العِزَّة والجلال أن يُديم علي بلادنا الأمن والأمان، والعيش الرغيد، في ظل قيادتنا الرشيدة “يحفظهم الله”.

مقدماً شكره وتقدير للمدير التنفيذي وكافة منسوبي ومنسوبات اللجنة على حرصهم في تفعيل هذه المناسبات الوطنية ومابذلوه من جهود مميزة لإنجاح الأحتفاء بيوم التأسيس .

وتخلل الحفل إقامة ركن الأكلات الشعبية والأزياء والحلى والأدوات القديمة ، وتوزيع الهدايا التذكارية بهذه المناسبة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى