المحليات

مبادرون التطوعي يقيم المبادرة الجماهيرية “على خطى النبي نفوز بسنة المشي”

درة - لينا العامودي:  

أقام فريق مبادرون التطوعي التابع لجمعية التنمية الأهلية بعوالي المدينة المنورة، ضمن مبادراته المستدامة مبادرة جماهيرية تحت عنوان” على خطى النبي نفوز بسنة المشي” في موسمها الثاني، وذلك بإشراف فرع وزارة الرياضة بالمدينة المنورة، و مشاركة من فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية. والتي تهدف الى إتباع سنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم،و ونشر ثقافة الحفاظ على الصحة البدنية.
إنطلق الجميع بقيادة قائدة الفريق : عيشة فلاته يتقدمهم ممثلي وزارة الرياضة وسعادة المقدم : إبراهيم رشوان من القوات المسلحة وكبار الشخصيات وممثلي الجهات الحكومية وأعضاء فريق مبادرون التطوعي والفرق التطوعية ، مشياً من نقطة الانطلاق وهي ساحة مسجد الغمامة، بمشاركة عدد من ضيوف الرحمن والزوار، تغمرهم السعادة والسرور .

كما كانت الجهات المشاركة ،والمشرفة على المبادرة ،ولجان المبادرة المتنوعة ، وفريق العمل ، حاضرة في موقع المبادرة، منذ الساعة 12 ليلاً ، للتنظيم وتجهيز المسار بجميع الخدمات اللوجستية .
تميزت المبادرة بمشاركة جهات إشرافية عديدة ، وشركاء النجاح، و الجهات الإعلامية الناقلة للحدث.

بدأ فريق مبادرون التطوعي في الإعداد لهذه المبادرة، منذ 3 أشهر، وذلك حرصاً على جودة الأداء ونجاح المبادرة وتحقيق تطلعات قيادتنا الرشيدة ،وبالشكل الذي يليق بمسمى المبادرة ، وبطيبة الطيبة.

حيث تم تقسيم أعضاء الفريق والمتطوعين إلى لجان إشرافية وتنظيمية وإعلامية ولجان للاستقبال والضيافة ، تعمل كل لجنة بحسب ما أسند إليها من مهام.

اختتمت المبادرة بلقاء مع قائدة الفريق الأستاذه عيشة فلاته التي تقدمت بالشكر والتقدير إلى فرع وزارة الرياضة بالمدينة المنورة على إشرافها على هذه المبادرة، كما التقطت الصور الجماعية وأقيمت ضيافة لجميع المشاركين .

كما توجهت بالشكر والتقدير إلى جمعية التنمية الأهلية بعوالي المدينة المنورة
ثم قدمت شكر وامتنان إلى شركاء النجاح :
“الجمعيات الخيرية و الأندية و المؤسسات و الصحف و المصورين والإعلاميين و المحررين، والفرق التطوعية و فرق الهايكنج و البودي قارد”.
أما أعضاء الفريق؛ فقد توجهت قائدة الفريق إليهم بالشكر والامتنان فردا فردا على تحمل المسؤولية، و على مشاعر الولاء والإنتماء إلى الفريق وتقديم أفضل ما لديهم.

الجدير بالذكر بأن المشاركة في المبادرة متاحة لجميع فئات المجتمع وقد شارك في المبادرة أصغر متطوع بعمر السابعة أعوام.

زر الذهاب إلى الأعلى