المحليات

سمو الأميرة الدكتورة الجوهرة بنت فهد تزور مركز تعارفوا للإرشاد الأسري وتتحدث في ديوانية المركز

درة _ التحرير :  

استضاف مركز تعارفوا للإرشاد الأسري في ديوانية المركز سمو الاميرة الدكتورة الجوهرة بنت فهد بن محمد بن عبد الرحمن آل سعود
مديرة وموسسة جامعة الاميرة نورة سابقاً والعضو الاستشاري في لجنة تطوير الحرمين الشريفين ورئيسة الفريق العلمي لمنتدى قضايا وطنية الوطني بحضور عدد من مستشاري ومستشارات المركز وعدد من المهتمين ومن اعضاء مجموعة قضايا وطنية .
وفي بداية اللقاء رحب رئيس مركز تعارفوا للإرشاد الأسري د.سعود بن صالح المصيبيح بسمو الأميرة الدكتورة الجوهرة وشكرها على تفضلها بالزيارة وأثنى على جهودها وعطاءاتها وأنها قامة اكادمية وعلميّة وإدارية كبيرة تحظى بالتقدير والاحترام والإجلال منوها بحضورها المتميز في تطوير التعليم النسائي العالي في المملكة ومن ذلك كونها مؤسسة وأول مديرة لجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن .
وتحدثت سمو الأميرة عن موضوعات اكاديمية وتعليمية وأسرية وأجابت على أسئلة الحضور حول الطرق الآمنة لحياة زوجية سعيدة وأهمية العلاقة بين البيت والمدرسة وأثرها على العملية التربوية والتعليمية .
وشددت على أهمية غرس القيم الدينية في نفوس الناشئة ليكونوا اقوى قدرة في التمسك بالقيم والاخلاق والجذور الوطنية من أجل تربية صالحة باذن الله .
وشارك في طرح الأسئلة والحوار د.حسين الحكمي ود.شحاع القحطاني ود.ماجد المالكي والأساتذة والأستاذات فوزية الطوالة وفاطمة الدوسري وخالد الحامد ومحمد الخنين وعيسى كويت .
وحضر من مركز تعارفوا الاساتذة والأستاذات فهدة الهنيدي وفارس القحطاني وعبير العتيبي ونادية الزهراني .
وكان للحضور اثر جميل بما احتواه من نقاش سخي وهادف مع فريق من مستشاري المركز .

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس المركز درع مركز تعارفوا للارشاد الأسري لرواد السعادة والعطاء لسمو الاميرة الدكتورة الجوهرة بنت فهد بن محمد كما تم تقديم دروع للأستاذ خالد بن عبدالمحسن التويجري شفاها الله وعافاه مؤسس ورئيس مجموعة قضايا وطنية أستلم الدرع الاستاذ عبدالمحسن بن خالد التويجري وكذلك درع وفاء وتقدير للأستاذ يحيى زيلع رحمه الله استلمه الاستاذ عبدالعزيز بن يحيى زيلع ودرع للأستاذة فوزية بنت دخيل الله الطوالة مؤسس ورئيس مجموعة فريق وطن متحد التطوعي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى