المحليات

الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف: الخطاب الملكي يؤكد الثوابت التي قامت عليها بلادنا المباركة وعزمها على المضي في مسيرة التطوير والنماء

درة _ واس :  

نوّه معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، بمضامين الخطاب الملكي السنوي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، الذي
ألقاه نيابة عنه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله-، خلال افتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى.
وقال معاليه : “إن الخطاب الملكي يؤكد الثوابت التي قامت عليها بلادنا المباركة، وعزمها على المضي قُدُمًا في مسيرة التطوير والنماء والنهضة”.
وأضاف ” ألقى الخطاب الملكي الضوء على ما تحقق من إنجازات جوهرية في جميع المجالات التنموية، وما وصلت إليه بلادنا من مراكز متقدمة عالميًا، في ظل رؤية المملكة 2030، حتى أصبحت المملكة عنصرًا مؤثرًا على القضايا الإقليمية والعربية والدولية”، مؤكدًا حرص المملكة الدائم على دعم الحلول السلمية وتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم أجمع.
ولفت معاليه النظر إلى ما ورد في كلمة خادم الحرمين الشريفين من عزم المملكة العربية السعودية على المُضِي في مسارات التحديث والتنوع، مع الحرص الشديد على “حماية هويتنا وقيمنا، التي هي امتداد لمسيرة أجدادنا وآبائنا، وهي صورتنا الثاقبة في العالم أجمع”.
واختتم الدكتور السند، تصريحه بدعاء الله -تعالى- أن يحفظ على البلاد أمنها ورخاءها ونهضتها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله-.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى