المحليات

“تراحم” الباحة ” تحتفل باليوم الوطني الـ 94

درة - نوف الغامدي - فهد الغامدي :  

احتفلت اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمُفرج عنهم وأسرهم بمنطقة الباحة “تراحم” باليوم الوطني الـ 94، تحت شعار ” نحلم ونحقق ” وقد كان شمل الاحتفال النزلاء بالباحة والمخواة بمشاركة المديرية العامة للسجون بالمنطقة.
كما شمل الاحتفال الأسر المستفيدة وكذلك موظفي اللجنة.
ورفع رئيس مجلس إدارة لجنة تراحم الباحة الأستاذ سعيد بن محمد مخايش الزهراني، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى سموّ ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، حفظهما الله، ولمقام صاحب السمو الملكي الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز، أمير منطقة الباحة الرئيس الفخري للجنة ، وإلى الشعب السعودي الكريم بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني الـ94.
منوهاً بالدعم السخى الذي يجده القطاع الخيري والمؤسسات المجتمعية ، مما عزز من قدرتها على القيام بدورها في تحسين حياة الأفراد والأسر المحتاجة، وتقديم حلول مستدامة تمكّنهم من العيش بكرامة والمساهمة في بناء الوطن.
داعياً الله أن يحفظ اللهُ المملكةَ ويديم عليها نعمة الأمن والاستقرار، وأن يوفق قيادتها الرشيدة لمواصلة مسيرة البناء والتنمية .
وقد شهدت الاحتفالية مشاركة 6 متطوعين وعدد من الإعلاميين بالمنطقة ، إضافة إلى تنفيذ عدد من برنامج الإرشادالأسرى عن ” أمن الوطن مسؤولية الجميع ” بالشراكة مع جمعية الدعوة والإرشادبالباحة ، وذلك عبر برنامج الزوم لعدد من الأسر المستفيدة.
يُذكر أن هذه الاحتفالية تأتي تعبيراً عن فخر أبنائه بما تبذله الدولة من مجهوداتٍ ومشاريع تستهدف تنمية ورخاء المواطن، وتوثيقاً لأمجادٍ مضت، وحاضرٍ يُشرِق بهذه الذكرى المُجددة لقِيَم الولاء والانتماء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى