المحليات

بلدية الحجرة تنظم احتفال الأهالي باليوم الوطني السعودي ٩٤

درة - الباحة - فهد الغامدي - نوف الغامدي  

احتفل أهالي محافظة الحجرة بذكرى اليوم الوطني ٩٤ للملكة العربية السعودية وذلك بحضور محافظ الحجرة الاستاذ/ ربيع بن عبدالرحمن ال عدنان ورئيس بلدية محافظة الحجرة الدكتور/ طلال بن موسى الزهراني ومدراء و رؤساء الدوائر الحكومية وعدد من المشايخ والاعيان ورجال الاعمال وجمع غفير من الأهالي .

وتضمن الاحتفال الذي نظمته بلدية محافظة الحجرة العديد من الفعاليات والبرامج والفقرات المتنوعة حيث أقيمت أكثر من ٢٠ فعالية خاصة باليوم الوطني .

وشملت الفعاليات المقامة على لوحة فنية تعبيرية للتعبير عن مشاعر وحب الوطن وكذلك العديد من الأركان للفن التشكيلي وركن المرسم الحر والرسم المباشر وركن الطفل وركن الأسر المنتجة والحرفية بالإضافه إلى فعاليات المسرح المتنوعة والعروض الشعبية و أوبريت غنائي بعنوان (نحلم ونحقق ) وفيلم وثائقي إلى جانب فعاليات الأطفال وفرق الأطفال الإنشادية وعروض الخيل ومسيرة شاركت فيها الجهات الحكوميه والقطاعات الخاصة، والمسابقات ،والجوائز المتنوعة، وعروض الدمى طيلة فترة الاحتفال ؛بالإضافة لتوزيع ٥٠٠ وردة ،والكثير من الهدايا المقدمة للمواطنين والمقيمين ،وإطلاق ٩٤ بالونة في فضاء الاحتفال .

واتسم الإحتفال الوطني بالطابع الإجتماعي المتنوع من خلال إشراك كافة فئات المجتمع في التعبير عن مشاعر الفرح والولاء والعطاء لهذا الوطن المعطاء ، مُعبرين بكل الحب والوفاء لقادتنا حفظهم الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى