المحليات

“المربع الجديد” يُشارك في معرض خطوة للتوظيف

درة - واس:  

شاركت شركة تطوير المربع الجديد في معرض خطوة للتوظيف بنسخته العاشرة بالرياض، وذلك في إطار إيمانها بالمواهب والقدرات الوطنية. ويعد المعرض أكبر تجمع مهني يضم أكثر من 873 جهة عمل محلية وعالمية.
وقال الرئيس التنفيذي للخدمات المؤسسية، ممدوح القريشي:” إن مشاركة المربع الجديد كراع بلاتيني للمعرض إلى جانب الشركات والقطاعات السعودية المختلفة، يهدف إلى استقطاب أفضل المواهب والقدرات البشرية الوطنية الطموحة من الباحثين عن فرص العمل، حيث أطلقنا برنامج خريجي المربع الجديد الخاص بالخريجين والخريجات من أبناء الوطن من الجامعات المحلية والدولية، وذلك لدمجهم وإشراكهم في برامج تدريبية تخصصية ونوعية؛ ليسهموا بعد إتمامهم البرنامج في تحقيق مستهدفات الشركة ودعم خطط ومستهدفات التوطين”.
وأشار القريشي إلى التفاعل والإقبال الكبير الذي شهده جناح الشركة بالمعرض من الزواروالمهتمين بالعمل في وقت واصلت فيه المواهب الوطنية من الجنسين تسجيل الاهتمام والرغبة بالانضمام إلى فريق المربع الجديد، حيث استقبلهم فريق الشركة الذي أجاب عن استفساراتهم وآلية التقديم على الفرص الوظيفية المتاحة، وكذلك التعرف على كيفية الانضمام إلى برنامج خريجي المربع الجديد.
الجدير بالذكر أن شركة تطوير المربع الجديد تعمل على بناء وجهة عصرية دائمة في مدينة الرياض، حيث يتناغم فيه الابتكار والتقنية، بالطبيعة والاستدامة، ليبهر العالم ويمهد الطريق لمرحلة جديدة من مستقبل المملكة المُشرق.،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى