المحليات

مُحافظ الطائف يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة داون تاون السعودية

درة - واس :  

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز، محافظ الطائف، في مقر المحافظة، الرئيس التنفيذي لشركة داون تاون السعودية المهندس فهد الحماد -إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة- والوفد المرافق.
واطّلع سموه على موجز حول سير الأعمال في تطوير المخطط الشامل لمشروع داون تاون السعودية في مدينة الطائف، وجهود الشركة ومشاريعها الطموحة التي سيتم تنفيذها في 12 مدينة حول المملكة.
وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة داون تاون السعودية، عن تقديره لدعم ومتابعة سمو محافظ الطائف للمشروع، وتسهيل كافة الظروف لإنجازه على الوجه المطلوب.
وأكد سمو محافظ الطائف أن المشروع سيحدث نقلة نوعية وأثرًا اجتماعيًا واقتصاديًا في محافظة الطائف، ويسهم في تعزيز جودة حياة سكانها وزوارها حال الانتهاء.
يذكر أنّ شركة داون تاون السعودية تعمل على تطوير وإنشاء وجهات ومراكز حضرية ذات أثر اقتصادي واجتماعي مستدام في 12 مدينة في المملكة، وستسهم في تحفيز الحركة الاقتصادية، وتحسين جودة الحياة في تلك المدن، إضافة إلى إيجاد المزيد من الخيارات والفرص الجديدة في قطاعات مختلفة تشمل التسوق، والترفيه، والضيافة، والسياحة، والمساحات المكتبية، والسكن وغيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى