المحليات

نائب أمير تبوك يستقبل رئيس وأعضاء جمعية درع للبحث والإنقاذ بالمنطقة

درة - واس:  

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله بن فيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك بمكتبه اليوم، رئيس مجلس إدارة جمعية درع للبحث والإنقاذ والإغاثة بمنطقة تبوك محمد بن عبدالله الشهراني وأعضاء الجمعية الذين قدموا للسلام على سموه, بمناسبة انطلاق أعمال الجمعية بالمنطقة.
ورحب سموه برئيس وأعضاء الجمعية متمنيًا للجميع التوفيق والنجاح، منوهًا بما يحظى به القطاع غير ربحي بالمملكة من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة – حفظها الله – وبما يسهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 .
وأشار سمو نائب أمير المنطقة إلى أهمية رسالة ومهام وأهداف الجمعية الإنسانية التي تقوم بأدوار تطوعية ومساندة الجهات المعنية وفق الأنظمة واللوائح، وبما يقوم به أعضاء الجمعية ومنتسبوها من أعمال تطوعية بشكل مؤسسي وتكاملي مع القطاعين الحكومي والخاص، مؤكدًا سموه على دعم جميع أعمال الجمعية من قبل إمارة المنطقة والجهات الحكومية وتسخير كافة الإمكانات لإنجاح أعمالهم.
من جانبه قدم الشهراني باسمه وباسم أعضاء الجمعية شكرهم وتقديرهم لسمو نائب أمير منطقة تبوك، على ما تفضل به من نصحٍ وتوجيه في سبيل تطوير عمل الجمعية، مثمنًا دعم سموه لجميع الجمعيات التطوعية في المنطقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى